تشكيل لجنة فنية لحسم سبب حادث الصف بالدائري الإقليمي

الجمعة 27 مارس 2020 | 02:07 مساءً
كتب : عبير محمد

تكمل النيابة العامة بجنوب الجيزة ، تحقيقاتها حول مصرع وإصابة 31 شخصا في حادث اصطدام بسيارات متوقفة أعلى الطريق الإقليمى بمنطقة الصف خلال فترة الحظر.

وكما أمرت النيابة بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وتشكيل لجنة فنية من مهندسي المرور لفحصها وبيان عما إذا كان بها عطل من عدمه وإعداد تقرير بذلك، وأيضا فحص باقي السيارات المتضررة من الحادث وحصر التلفيات التي لحقت بها.

وعندما تلقي ضباط قسم شرطة الصف، إخطار من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث أعلى الطريق الدائرى الاقليمى الموجود بدائرة القسم الامر الذي نتج عنه ووجود عدد من الضحايا والمصابين.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين ان الكمين كان متوقفا به ١٤ سيارة ضمت ٨ سيارات ملاكي و٦ سيارات اجرة وميكروباص وحال قيام المتوجدين بالكمين بفحص خط سير السيارات والمبرر بتواجدهم في الشارع وقت سريان حظر التجول، اصطدم بهم سيارة تريلا كانت قادمة بسرعة عالية مما أدي إلى مصرع 17 فردا واصابة 14 اخرين حال تواجدهم داخل السيارات التي اصطدمت بها التريلا نتيجة السرعة الزائدة التي شهدت الحادث، وتم استخراج الجثث بعدما تبين أن بعضها تحول لإشلاء نتيجة قوة الإصطدام، كما تم نقل المصابين المستشفي والتحفظ على سائق التريلا وتحرير محضر بالواقعة.

شلل مروري بسبب حادث تصادم بطريق بنها - المنصورة

قرار عاجل من النيابة العامة بعد وفاة 18 مواطن بالجيزة

بالأسماء.. وفاة طالبة وإصابة ٨ أخريات في انقلاب ميكروباص بسوهاج