"أم بلبل في زمن الحظر".. شاهد فيديو ساخر لمحمد هنيدي

الجمعة 27 مارس 2020 | 04:13 مساءً
كتب : آية محمود

كعادته محمد هنيدي لا يفوت أي "تريند"، يمر دون أن يضع عليه بصمته الخاصة، بفضل حسه الكوميدي الكبير.

نشر هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو ساخر لا يخلو من الطرافة وخفة الظل، جسد من خلاله شخصية "أم بلبل"، التي ترسل العديد من المقاطع الصوتية لنجلها وقت حظر التجوال، لتطلب منه أن يزورها ويشتري لها بعض الأغراض.

وعلق على الفيديو الذي نشره كاتبًا: "أم بلبل في زمن الحظر"، في إشارة منه إلى حظر التجوال الذي فرضته الدولة مؤخرًا، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان و سخر"هنيدي" من هذا الفيروس الجديد "هانتا"، بطريقة كوميدية من خلال اقتباس مشهد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، من أحد أشهر أفلامه الكوميدية "فول الصين العظيم"، التي تجمعه بالفنان سامي سرحان والذي كان يقنعه فيه بأن "الصين حلوة"، ليعلق هنيدي كاتبا: "الله يرحمك يا جدي.. كنت حرامي وكمان كداب".

وكان و سخر"هنيدي" من العام الجديد بطريقة كوميدية من خلال اقتباس مشهد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، من أحد أشهر أفلامه الكوميدية "فول الصين العظيم"، أثناء تواجده بالطائرة للسفر إلى الصين.

مازح محمد هنيدي رجل الأعمال نجيب ساويرس في تعليقه على أزمة فيروس كورونا، وعندما كتب ساويرس عبر حسابه الشخصي على "توتير" برنامجه اليومي في العزله المنزلية وتنقله بين غرف منزله، ليرد عليه أحد متابعيه ويخبره أن يشتري جزيرة وينعزل عن العالم بأكمله، ليحمي نفسه.

صورة

فما كان من نجيب ساويرس إلا أن رد عليه قائلا :"الجنة من غير ناس ماتنداس"، وهنا تدخل هنيدي وطلب منه أن يشتري جزيرة ويأخذ الجميع معه، ليكون الحل الأسهل للمشكلة.

أقرا ايضًا:

شاهد.. أول فيديو لأكرم حسني على "تيك توك"

أحمد حلمي يخترع طريقة لعدم الشعور بالوقت في الحجر المنزلي "صور"