نيابة جنوب الجيزة تصدر قرارًا عاجلًا بشأن حادث الطريق الدائري بالصف

الجمعة 27 مارس 2020 | 06:13 مساءً
كتب : علي عرفات

تواصل نيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها لكشف ملابسات مصرع وإصابة 31 فرد خلال حادث اصطدام "تريلا" بعدد من السيارات المتوقفة أعلى الطريق الدائري الإقليمى بمنطقة الصف خلال فترة حظر التجوال، وأصدرت النيابة العامة قرار بسرعة ضبط وإحضار سائق التريلا المتسبب في الحادث بعدما تبين أن الشخص الذي القي القبض عليه هو التباع الذي يعمل مع السائق.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال عدد من المصابين ومن بينهم التباع الذي أوضح في البداية انه السائق ومن ثم قام بتغير أقواله وأكد أنه التباع الذي كان يعمل مع السائق ويوم الحادث كان معه في السيارة وفوجئ بوقوع الحادث نتيجة قيام السائق بالقيادة بسرعة عالية ولم يكن يعلم بأن هناك سيارات تقف بالكمين.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الحادث للكشف عن ملابسات الحادث.

ولقي 15 شخصًا مصرعهم وأصيب 10 أشخاص آخرين، أثر أصطدام سيارة "تريللا" بـ سيارة متوقفة، بسبب حظر التجوال، أعلى الطريق الإقليمى بمنطقة الصف.

تلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الصف مفادة وقوع حادث ضخم أعلى الطريق الدائري الاقليمى وسقوط عدد من الضحايا.

وعلى الفور انتقل اللواء هانى سعيد مدير الإدارة واللواء عماد حمدى مدير قطاع الجنوب والمقدم حازم لاشين والرائد أحمد الشافعى والنقيب هوارى أحمد وتبين أن سائق سيارة تريلا اصطدم بـ14 سيارة مصطفة، كما تبين ان معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص، وجار استخراج الجثث.

موضوعات ذات صلة:-

تشكيل لجنة فنية لحسم سبب حادث الصف بالدائري الإقليمي

مفاجأة صادمة في حادث كمين الطريق الإقليمي.. تعرف عليها

الداخلية تضبط سائق النقل المتسبب في حادث الدائري