عملاق إيطاليا يقترب من ضم نجم ريال مدريد الإسباني

الجمعة 27 مارس 2020 | 06:23 مساءً
كتب : شادي أسامة

ذكرت تقارير إسبانية، أن اللاعب البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد يقترب من الانضمام إلى صفوف يوفينتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفة المقبلة.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فريق يوفينتوس جدد اهتمامه باللاعب البرازيل للتعاقد مارسيلو مره اخر من أجل مركز تعزيز مركز الظهير الأيسر.

وأضافت الصحيفة، أن مسئولي البيكونيري كان من المفترض ان تجتمع باللاعب فى مدريد قبل توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا .

وأشارت الصحيفة، إلى أن اليوفي يرغب في الحصول علي توقيع اللاعب للإنضمام إلى صفوف الفريق بعقد يتمد أربع سنوات، بداية من الصيف المقبل.

ولم يشارك النجم البرازيل خلال الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ظل تالق اللاعب الفرنسي ميندي.

وينتهي تعاقد اللاعب البرازيل مع ريال مدريد خلال عام 2022.

والجدير بالذكر أن مارسيلو يلعب لريال مدريد منذ 2007، ونجح مع الفريق في تحقيق العديد من البطولات مثل الفوز بلقب الدوري أربع مرات وكأس الملك مرتين ولقب السوبر فى ثلاثة مرات ودوري أبطال أوروبا فى أربع مرات وثلاثة مرات للسوبر الأوروبي وأربع القاب لمونديال الاندية .

فى سياق اخر

أكد صبري الميناوي، مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، أن محمد مجدي مدافع الفريق تعرض لوعكة صحية وارتفاع مفاجىء فى درجة الحرارة، وفضل الجهاز الفني لفريق دخوله الحجر الصحى لإجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من صحته وعدم اصابة بيفروس كورونا.

ونشر اللاعب صورة له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يطلب من الجماهير الدعاء له.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، ونجح الفريق في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال"البطولة العربية وينتظر الفريق مباراة في إياب نصف نهائي البطولة.

وحقق الفريق الفوز ذهابًا بهدف دون رد وتسبب فيروس كورونا فى تأجيل البطولة.

حقيقة إصابة نجم الإسماعيلي بفيروس كورونا

صدمة.. ليفربول يخسر محمد صلاح لمدة 4 أشهر

اقرأ أيضا