رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محمد يوسف يقترب من العودة للنادي الأهلي

محمد يوسف

اقترب محمد يوسف لاعب الأهلي السابق والمدير الفني من العودة للنادي الاهلي خلال الفتره المقبلة وذلك لوجود اتجاه داخل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بإسناد منصب مدير قطاع الناشئين لمحمد يوسف خلفًا لفتحي مبروك، الذي من المقرر ان يتولي منصب اخر.

وياتي ذلك حيث سبق وأن تولى محمد يوسف قيادة الفريق خلف للمدرب السابق مارتن لاسارتي، قبل أن تتم اقالة بنهاية الموسم بسبب الخروج من مسابقة دوري أبطال إفريقيا عقب الخسارة أمام صن داونز.

وتولى محمد يوسف، قيادة الاهلي من قبل في 2013، ونجح في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة في تاريخ النادي.

وفى سياق آخر؛ يخوض حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجًا من العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة الحالية.

وتطورت الحالة البدنية والطبية للاعب حمدي فتحي، خلال الفترة الماضية من خلال البرنامج الطبي والتأهيلي الذي يخوضه اللاعب وفقًا لما حدده له الطبيب الألماني، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة .

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي، أن اللاعب سوف يبدأ في آخر شهر أبريل المقبل مرحلته قبل الأخيرة من التأهيل البدني والعلاجي وفقا للبرنامج المحدد له .

وأشار الجهاز الطبي، إلى ان المرحلة قبل الأخيرة تتضمن بداية خوض اللاعب لتدريبات الجري حول الملعب والتأهيل الخفيف بالكرة .

وتعرض حمدي فتحي، لإصابة بقطع في غضروف الركبة بإحدى معسكرات المنتخب الوطني قبل أن يسافر اللاعب لإجراء جراحة ناجحة في ألمانيا ويخضع بعدها للتأهيل والعلاج الطبيعي.

حمدي فتحي يبدأ تدريبات الجري

لويس إنريكي يغازل ميسي ويوجه رسالة قوية لـ برشلونة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات