شاهد.. أحمد حلمي يأكل "سد الحنك" ويصاب بصدمة

الجمعة 27 مارس 2020 | 08:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان أحمد حلمي، جمهورة بفيديو جديدا له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهو يقوم بالطهي أثناء وقت الحظر، وعلق قائلًا: "يومياتي في الحظر".

وظهر حلمي في الفيديو وهو يصنع أحد الأكلات في المطبخ: "وقال أنة يصنع أكلة سد الحنك".

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Mar 27, 2020 at 10:04am PDT

ماذا فعل محمد هنيدي في أول يوم حظر تجوال؟

انطلقت اليوم أولى حلقات برنامج "من غير كورونا" في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً، في بث مباشر على صفحات قنوات "dmc" و"الحياة" و"cbc" و"ON"، عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وحل الفنان محمد هنيدي، ضيفًا على البرنامج عبر خاصية البث المباشر، ليكشف للجمهور عن يومياته في زمن الكورونا.

وأكد محمد هنيدي، في بداية الحالقة أنه يجلس في منزله يتبع كل التعليمات الخاصة للوقاية، ويدعو الله أن يزيح الغمة.

أما عن أكثر شيء يفعله قال إنها "وسوسة التعقيم"، موضحًا أنه يعقم كل شيء في المنزل كل ما يخصه ولا يخصه، موضحا أنه أكل كمية كبيرة من اللب السوري بعدما قرأ معلومة على الإنترنت أنه يزيد المناعة قائلة: "أكلت كمية لب فلكية".

وعن الطبخ قال إنه يدخل المطبخ لأنه يحب كثيرا الطهي، ويصنف نفسه طباخا ماهرا، فيما أوضح أنه لا يجيد ألعاب البلايستيشن لذا يفضل أن يلعب "كوتشينة" مع زوجته، خاصة أن أولاده يفضلون مشاهدة الأفلام وألعاب أخرى.

وأشار هنيدي أن هذه الظروف جعلت العائلة تتقرب من بعضها أكثر، داعيا الله أن يجعل فترة الحظر والبقاء في المنزل فرصة للتقارب وأن تمر هذه الأيام بسرعة.

ووجه هنيدي، الشكر لكل مؤسسات الدولة معبرًا عن فخره الشديد بكل ما بذلوه من مجهودات، خاصة الأطباء والممرضين.

وفي النهاية وجه رسالة إلى الجمهور قائلًا: "هانت وإن شاء الله نحتفل قريب بشفاء كل اللي اتصابوا وانتهاء الفيروس، متزهقوش".

"من غير كورونا" إنتاج ديجيتال ستوديو، وتقدمه بسنت الحسيني، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وبالتعاون مع فيسبوك، وسوف يُعرض أيضا على صفحة ديجيتال ستوديو على موقع فيسبوك.

البرنامج يتضمن فقرة بعنوان "خليك في البيت"؛ لتشجيع المواطنين على التزام التواجد في المنازل، وعدم مغادرتها إلا للضرورة للحد من انتشار الفيروس، ويستضيف في تلك الفقرة الفنان محمد هنيدي، ومن المقرر أن تستضيف الفقرة أيضا العديد من الفنانين الآخرين، للمساهمة في التوعية ضد كورونا.

اقرأ ايضًا| برسالة شديدة اللهجة.. صلاح عبد الله لـ"ساويرس": "متقفلش معايا"

اقرأ ايضًا| خاص.. لا جنازة وعزاء للراحل جورج سيدهم "تفاصيل"