رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رسميًا.. الأهلي يرد على الفيفا بشأن شكوى الزمالك

كهربا

أرسل النادي الأهلي، ردًا رسميًا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن الشكوى الرسمية التي سبق وأن تقدم بها نادي الزمالك ضد الأهلي واتهمه فيها بتحريض محمود عبد المنعم كهربا بالهروب.

وجاء رد الأهلي، بعدما تلقى إخطاراً من "فيفا عن طريق اتحاد الكره يُطالبه بالرد على شكوى الزمالك بشأن صفقة كهربا الذي انتقل الى صفوف فريق أفيس البرتغالى الصيف الماضي دون موافقة الزمالك".

وجاء رد الأهلي، على الفيفا بأن "النادي بعيد تماماً عن هذا الإتهام وهذا التحريض وشدد مسئولو القلعة الحمراء على أن أن الأهلى لم يكن طرفاً فى هذه الأزمة من قريب أو بعيد وأن النادى تعاقده معه عقب هروب من الزمالك وانضمام لفريق أفيس البرتغالي".

وحرص المحامى السويسرى مونتييري، على تقديم رد الأهلي للفيفا وأكد لمسئولو القلعة الحمراء أن موقفهم فى هذه القضية قانونى، خاصة أن النادي تعاقد مع اللاعب بعد دراسة الأمر من كافة أبعاده ودراسة قانونية الصفقة.

فى سياق آخر

قرر النادي الأهلي التضحية بثنائي الفريق لضم نجمي نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاء ذلك بسبب رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، بضرورة التعاقد مع الثنائي أحمد الشناوي ومحمد حمدي لاعبي بيراميدز .

وقدم النادي الأهلي عرضًا لفريق بيراميدز، يطلب فيه عقد صفقة تبادلية تقضي بحصولهم على الثنائي أحمد الشيخ وحسين السيد مقابل حصول النادي الأحمر على خدمات محمد حمدي وأحمدالشناوي.

ووافق مسئولو نادي بيراميدز على عقد الصفقة وطلب من النادي الاهلي معرفة اللاعبين بشأن الانضمام الى النادي فى نهاية الموسم الجارى.

ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة .

الزمالك يحذر لاعبيه من الـ "سوشيال ميديا" ويقر عقوبة مالية ضخمة

نجمي بيراميدز على رادار الأهلي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات