إسعاد يونس توجه رسالة شكر لزوجة الراحل "جورج سيدهم" لهذا السبب

الجمعة 27 مارس 2020 | 11:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نعت الفنانة إسعاد يونس، الفنان الكبير الراحل جورج سيدهم، الذي وافته المنية مساء اليوم، عن عمر يناهر 82 عاما.

ونشرت إسعاد يونس عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنان الراحل وعلّقت عليها قائلة: "چورچ سيدهم ذهب للقاء ربه، عساه يتهني بأحبابه في الجنة ويعوض عليه ربنا سنوات عذابه في الارض كل التقدير والاحترام للزوجة النبيلة التي كانت سندا وعونًا وأما حنونا لچورچ طوال فترة مرضه".

يذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات الدعائية، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي ‏مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده ‏خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة‎.‎

چورچ سيدهم ذهب للقاء ربه، عساه يتهني بأحبابه في الجنة و يعوض عليه ربنا سنوات عذابه في الارض كل التقدير و الاحترام للزوجة النبيلة التي كانت سندا و عونًا و أما حنونا لچورچ طوال فترة مرضه. A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on Mar 27, 2020 at 9:37am PDT

اقرأ ايضًا| برسالة شديدة اللهجة.. صلاح عبد الله لـ"ساويرس": "متقفلش معايا"

اقرأ ايضاً| اليوم.. محمد هنيدي ضيف برنامج "من غير كورونا"

شاهد.. يسرا اللوزي توجه رسالة لزميلاتها الحوامل

تقضي الفنانة يسرا اللوزي حاليا وقتها في منزلها، التزامًا بالاجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة بعدم الخروج من المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت يسرا اللوزي رسالة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تحدثت خلاله عن حملها ومخاوفها في ظل انتشار الكورونا، قائلة: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من ايه، ومتخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي واشوف حاسين بإيه".

كانت يسرا اللوزي قد حضرت العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" الشهر الماضي، وكانت ملامح الحمل قد ظهرت عليها بشكل واضح، والتي كان أبرزها زيادة الوزن، لذا حرصت على ارتداء ملابس فضفاضة واسعة.