رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موقف رمضان صبحي واللاعبين المعارين بعد انتهاء الإعارة

رمضان صبحي

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن الاتحاد الدولى لكرة القدم، يبحث حاليا حل أزمة اللاعبين الذين تنتهى عقودهم في الصيف المقبل وتحديدا 30 يونيه من العام الجارى.

وأضاف هانى حتحوت خلال برنامج «الماتش» ، على قناة «صدي البلد»، إن فيفا يبحث موقف اللاعبين المعارين، أمثال رمضان صبحي مع الأهلى، ، خاصة بعد توقف منافسات الموسم الكروى الحالي وعدم وجود موعد محدد لاستئنافها من جديد حتى الآن.

وأوضح هانى حتحوت، أن الفيفا وضع خطة للاعبين الذين تنتهى عقودهم مع أنديتهم في الصيف المقبل، حيث قرر استمرارهم مع الفريق الحالي حتى انتهاء الموسم الكروى الحالي بشكل نهائي حتى بعد مدة انتهاء العقد فى 30 يونيه، وفي حال تداخل المواسم أو فترات التسجيل ولم يتم الاتفاق بين جميع الأندية، تكون الأولوية للنادي السابق بأن يستكمل اللاعب الموسم معه بالقائمة الأصلية من أجل الحفاظ على نزاهة البطولات المحلية.

فى سياق اخر

أكد سمير عثمان، رئيس لجنة الحكام السابق، أنه حصل على موافقة اتحاد الكرة على لائحة الحكام.

وقال عثمان خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "حصلت على موافقة اتحاد الكرة على لائحة الحكام التي ناقشتها وتم تطبيقها في بطولة كأس مصر".

وأكمل : "بدلات حكام الدوري الممتاز، الأندية هى من تقوم بسداده مقدما قبل بداية الموسم".

وأضاف : "لا أعلم سبب عدم حصول الحكام على البدل الخاص بهم رغم سداد الأندية مستحقاتهم"

أتم : "لا أفضل العودة لرئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة في ظل وجود عمرو الجنايني، وسأرفض إذا عرض علي، فمازلت لا أعلم سبب اقالتي حتى الآن".

وقال عثمان خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "حصلت على موافقة اتحاد الكرة على لائحة الحكام التي ناقشتها وتم تطبيقها في بطولة كأس مصر".

موضوعات ذات صلة

سمير عثمان: لن أعود لرئاسة لجنة الحكام في وجود "الجنايني"

رسميًا.. الأهلي يرد على الفيفا بشأن شكوى الزمالك

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات