رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

متعب: فريق مصري يفاوض أحمد فتحي

أحمد فتحي

أكد عماد متعب نجم الأهلى السابق، أن أحمد فتحى قائد الفريق الأحمر تلقى عرضًا رسميًا من أحد الأندية المصرية لمدة 3 سنوات مقبلة، بينما يرغب الأهلى فى التجديد له موسمين فقط.

وقال متعب فى تصريحات لقناة اون سبورت:" أطالب إدارة الأهلى بتقريب وجهات النظر مع أحمد فتحى وإبقائه مع الفريق لأنه إضافة لاى مكان ويمتلك من الروح والامكانات ما يؤهله للعب أكثر من موسم".

وقال الإعلامي هانى حتحوت، إن الاتحاد الدولى لكرة القدم، يبحث حاليا حل أزمة اللاعبين الذين تنتهى عقودهم في الصيف المقبل وتحديدا 30 يونيه من العام الجارى.

وأضاف هانى حتحوت خلال برنامج «الماتش» ، على قناة «صدي البلد»، إن فيفا يبحث موقف اللاعبين المعارين، أمثال رمضان صبحي مع الأهلى، ، خاصة بعد توقف منافسات الموسم الكروى الحالي وعدم وجود موعد محدد لاستئنافها من جديد حتى الآن.

وأوضح هانى حتحوت، أن الفيفا وضع خطة للاعبين الذين تنتهى عقودهم مع أنديتهم في الصيف المقبل، حيث قرر استمرارهم مع الفريق الحالي حتى انتهاء الموسم الكروى الحالي بشكل نهائي حتى بعد مدة انتهاء العقد فى 30 يونيه، وفي حال تداخل المواسم أو فترات التسجيل ولم يتم الاتفاق بين جميع الأندية، تكون الأولوية للنادي السابق بأن يستكمل اللاعب الموسم معه بالقائمة الأصلية من أجل الحفاظ على نزاهة البطولات المحلية.

موضوعات ذات صلة

وزيرة الصحة : "استخدمنا ٦ مستشفيات بس وجاهزين للكورونا"

ترامب يستدعي الجيش الاحتياطي ويصنع ١٠٠ ألف كمامة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات