رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحمد كامل يتصدر تريندات "يوتيوب".. تعرف على السبب

احمد كامل

خطفت أغنية "قصاد بابك" للمطرب أحمد كامل أنظار الجمهور، حيث أنها تخطت حاجز الـ"مليون" مشاهدة عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد ثلاثة أيام من طرحها، كما احتلت الترند رقم 8 أيضًا.

وتأتي كلمات الأغنية بالتالي: "بقيتي في طريق ابعد، من الحلم اللي انا حلمته، الصحيح الشئ اذا خسرناه، بنفهم وقتها قيمته، بقيت خايف وانا لوحدي، ووجعي قصادي مد الشوف، كاني طفل ف ايديكي، وسيبتيه تاه ف وسط الخوف".

ولا سيما أن أغنية "قصاد بابك" من كلمات مصطفى ناصر، وألحان أحمد كامل، وتوزيع ومكس ودجيتال ماسترينج اسلام شيتوس.

يذكر أن قدم أحمد كامل، العديد من الأغاني المتنوعة كان من بينها "مبقتش اخاف"، و"متزعليش"، و"مش شرط"، و"كانسر"، وغيرها من الاغاني المتنوعة.

اقرأ ايضًا| برسالة شديدة اللهجة.. صلاح عبد الله لـ"ساويرس": "متقفلش معايا"

اقرأ ايضاً| اليوم.. محمد هنيدي ضيف برنامج "من غير كورونا"

يسرا اللوزي توجه رسالة لزميلاتها الحوامل

تقضي الفنانة يسرا اللوزي حاليا وقتها في منزلها، التزامًا بالاجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة بعدم الخروج من المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت يسرا اللوزي رسالة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تحدثت خلاله عن حملها ومخاوفها في ظل انتشار الكورونا، قائلة: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من ايه، ومتخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي واشوف حاسين بإيه".

كانت يسرا اللوزي قد حضرت العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" الشهر الماضي، وكانت ملامح الحمل قد ظهرت عليها بشكل واضح، والتي كان أبرزها زيادة الوزن، لذا حرصت على ارتداء ملابس فضفاضة واسعة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات