بعد الخطوبة.. هل تحتمي ياسمين صبري بأبو هشيمة من وباء كورونا؟

السبت 28 مارس 2020 | 02:35 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار الحجر المنزلي حالة من الجدل، بعد أن شارك نجوم الفن جمهورهم بلحظاتهم اليومية من داخل الحجر المنزلي، وهذا ما فعلته الفنانة ياسمين صبري.

حيث أنها شاركت جمهورها عدد من الصور عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت ياسمين صبري وهي تمارس الرياضة داخل جيم في فيلا أحمد أبو هشيمة، وثبت ذلك وفق المتابعين من خلال عدة أمور أبرزها صورة تي شيرت لاعب الأرجنتين الشهير مارادونا التي يلصقها أبو هشيمة في حائط فيلته.

وأوضح المتابعين، أن ما يؤكد ذلك هو تشابه خلفية الصورة التي نشرتها ياسمين صبري عبر حسابها على "إنستغرام" حيث ظهر التي شيرت نفسه للاعب الأرجنتين مارادونا أيضا، إضافة إلى أن أرضية الجيم خلال ممارسة ياسمين الرياضة في الجيم تثبت أنها فيلا أبو هشيمة.

وتابعوا بأن الدليل على ذلك أيضا هو أن أحمد أبو هشيمة نشر صورا عبر حسابه على موقع "إنستغرام" بتاريخ الـ 23 من فبراير من العام 2018، وكانت تتضمن المؤشرات ذاتها التي تثبت أنه جيم خاص به داخل فيلته، مشيرين إلى ان رجل الأعمال يعيش قصة حب قوية مع ياسمين صبري حتى تمت خطوبتهما رسميا.

👊 A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Mar 25, 2020 at 9:00am PDT

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. نجوى كرم توجه رسالة هامة للجمهور

اقرأ ايضًا| شاهد.. حسين الجسمي يتحدى فيروس كورونا بأغنية جديدة

يسرا اللوزي توجه رسالة لزميلاتها الحوامل

تقضي الفنانة يسرا اللوزي حاليا وقتها في منزلها، التزامًا بالاجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة بعدم الخروج من المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت يسرا اللوزي رسالة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تحدثت خلاله عن حملها ومخاوفها في ظل انتشار الكورونا، قائلة: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من ايه، ومتخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي واشوف حاسين بإيه".

كانت يسرا اللوزي قد حضرت العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" الشهر الماضي، وكانت ملامح الحمل قد ظهرت عليها بشكل واضح، والتي كان أبرزها زيادة الوزن، لذا حرصت على ارتداء ملابس فضفاضة واسعة.