"كورونا" لا يمنع ريال مدريد من المذبحة

السبت 28 مارس 2020 | 05:58 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

سارت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، في طريقها نحو تنفيذ خطة الخلاص من النجوم العديدون، الذين لم يعد لهم مكان بالفريق الأول لكرة القدم، من أجل البحث عن قوام جديد وعناصر مميزة قادرة على إعادة الملكي لمنصات التتويج الأوروبية.

ووفقا للعديد من التقارير الإسبانية الصادرة اليوم السبت، فقد استقرت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، على بيع كلا من، لوكاس فاسكيز وجاريث بيل إضافة لحاميس روريجيز وماريانو دياز.

بينما تسعى الإدارة لتسريح مارسيلو البرازيلي ولوكا مودريتش، ثم إقناع الشاب إبراهيم دياز بالرحيل على سبيل الإعارة لمدة طويلة لأي فريق يرغب به، حيث كل العناصر السابقة لم تعد داخل خطة الفرنسي"زين الدين زيدان" مدرب الفريق الباحث عن عناصر أخرى، قد وجد البعض منها مؤخرا في كلا من فينسيوس جونيور ورودريجو جوس وفالفيردي وكورتوا بجانب أريولا وكاسميرو وتوني كروس مع أبرز النجوم الآخرين.

ويكاد الميرنجي أن يخسر الليجا هذا، نظرا لابتعاده عن غريمه التقليدي برشلونة بالوصافة مع فارق نقطتين، إلا أنه تعرض لنتائج سلبية قبل توقف الكرة بإسبانيا والعالم كله نتيجة تفشي وباء الكورونا.

وكانت، قد انتهت فترة الحجزطر الصحي لأسرة ريال مدريد ومدربه الفرنسي، بعد أن أصيب أحد لاعبي كرة السلة بالنادي الملكي، إلا أنه لن على الرغم من ذلك لايزال مفروضا على الفريق مدربه البقاء بالمنازل نتيجة الحظر الموضوع من الحكومة كإجراء لمحاولة التخلص من المرض وعدم تطوره أكثر من ذلك.

الجدير بالذكر أن وباء الكورونا، قد تسبب بوقف الدوري الإيطالي مع إصابته باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي، حتى أنه أصاب الثنائي بليس ماتويدي وروجاني والمتعافي منذ أيام باولو ديبالاوكذلك لاعبي سامبدوريا، ثم الذهاب للدوري الإنجليزي وإصابة لاعبي بورنموث وليسستر سيتي بجانب إصابة مروان فيلايني نجم مانشستر يونايتد السابق وضرب تكريا بكل من فاتح تريم مدرب جالاتا سراي وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس النادي.

في سياق متصل

سبق أن وجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رسالة للعالم بشأن فيروس كورونا، والذي انتشر بشكل كبير في إسبانيا وبالاخص في العاصمة مدريد.

وكتب زيدان، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "نحن جميعًا، نعيش لحظات خاصة واستثنائية، اعتن بنفسك، وأحبائك واستمتع ببيتك، فهذه هي الطريقة الوحيدة للفوز معًا".

موضوعات ذات صلة:-

عملاق إيطاليا يقترب من ضم نجم ريال مدريد الإسباني

أرسنال يسعى لخطف رودريجيز من ريال مدريد

لمكافحة كورونا.. زيدان يوجه رسالة نارية للعالم

اقرأ أيضا