ريال مدريد يعود للاستعانة بنجومه الصغار

السبت 28 مارس 2020 | 07:38 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

استقرت إدارة نادي ريال مدريد مؤخرا، على رحيل غالبية النجوم الحاليين بمقدتمهم مارسيلو ولوكا مودريتش، في ظل سعي الإدارة لوضع قوام جديد يستطيع قيادة الفريق للبطولات والانجاز مجددا.

واتخذ زيدان المدير الفني للفريق الملكي قرار يرى به ضرورة إعادة بعض العناصر المميزة المعارة من بينهم مارتن أوديجارد وأشرف حكيميمي.

وعلى ريال مدريد حال أراد ضم أوديجار الموسم المقبل، أن يقطع إعارة ويدفع مقابل ذلك لفريق ريال سوسيداد، بينما ينتهي عقد إعارة أشرف بنادي بوروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الحالي، إلا أن مسؤولي النادي الألماني يسعون لإقناع اللاعب بالتعاقد بشكل نهائي ومن المنتظر أن تكون هناك عوامل ومتغيرات عديدة بعد انتهاء الموسم.

وكانت قد، فشلت إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع أي من العناصر الأخرى المؤثرة، خلال انتقالات يناير الماضي، حتى أنهم لم يتخلصوا من أمر بيع جاريث بيل جناح الفريق حسبما أشارت العديد من التقارير والإدارة نفسها لأكثر من مناسبة.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد أنهى بشكل شبه رسمي فعاليات الموسم الحالي، مع انتشار وتفشي جائحة هذا المرض وتشبيه اليوم السبت فقط بوفاة ما يقرب من ألف شخص، فيما أصيب الكرة بوجه كلي بالعالم بشلل تام، بعدما أصاب الكورونا لاعبين مثل باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي كذلك أصاب باولو ديبالا المتعافي وروجاني وماتويدي ثلاثي يوفنتوس، فيما لم تخرج دوريات تركيا وإنجلترا من الدائرة فكانت البداية مع إصابة خمسة لاعبين من ليستر سيتي والمتعافي ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وآخرين من فريق بورنموث بجانب إصابة مروان فيلايني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ليتم الختام مع إصابة فاتح تريم مدرب جالاتا سراي وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس النادي.

في سياق متصل

ووفقا للعديد من التقارير الإسبانية الصادرة اليوم السبت، فقد استقرت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، على بيع كلا من، لوكاس فاسكيز وجاريث بيل إضافة لحاميس روريجيز وماريانو دياز، حتى بات الفريق بطريقه لبناء مشروع كامل دون أبطال الرباعية الأوروبية بل والقبلية الإعجازية تحت قيادة زيدان، في ظل رغبة مدرب الفريق زيدان للخلاص من أية انتقادات موجهة له نتيجة هبوط أداء بعض اللاعبين وعامل السن، الذي أصبح كابوسا يطارده أمام تنفيذ فلسفته الخاصة.

اقرأ أيضا