سولاف درويش تقود حملة لتطهير وتعقيم مداخل ومخارج قرى مدينة قليوب

السبت 28 مارس 2020 | 08:34 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

قامت النائبة سولاف درويش، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، بالتعاون مع الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبية، بتطهير وتعقيم عدد من المناطق المتفرقة بقليوب بمساعدة الأجهزة التنفيذية.

وقالت "درويش" -فى بيان لها- إن المواطنين التزموا بقرار حظر التجوال الذي فرضة الحكومة للحفاظ على أرواح المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا، لافتة الى انه تم استغلال وقت حظر التجوال وتم تطهير عدد من المناطق المتفرقة بمدينة قليوب منطقة بحري السكة الحديد - قرية كوم أشفين، لتطهيرها وتعقيمها من اي فيروسات.

واوضحت نائبة قليوب، أن فريق مكافحة انتشار الامراض والاوبئة من مديرية الصحه، قام بشرح وتوعية عامه للشباب المشارك بالمبادرة بأساليب التعقيم والوقاية لنشرها بين السكان لضمان استمرارية التعقيم والتطهير داخل المنازل بشكل مستمر حتى نمنع من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على أرواح الأهالي.

وتابعت: تم تعقيم مداخل ومخارج عدد من قرى مركز ومدينة قليوب من خلال رش المعقم علي جميع الأسطح الصلبة والعربات ومداخل المنازل، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وناشدت "درويش" المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحزر والامتثال لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، باتباع الإجراءات الاحترازية، والبعد عن الاستماع إلي الشائعات الهدامة التي تهدف إلي النيل من الوطن وأمنه واستقراره، لافتة إلى أنها لديها الثقة في قدرة الشعب المصري على تخطي هذه الأزمة، والخروج منها بكل قوة وصلابة بوعي وإدراك لحجم الخطر الذي يواجهونه، خاصة في ظل تكاتفهم مع الدولة المصرية.

صور

صور

إقرأ أيضًا...

سولاف درويش تطلق حملة "الى فى بيتك فى بيتى" لمساعدة العمالة الغير منتظمة

سولاف درويش بعد تكليف الرئيس بضم العلاوات الخمس: انتصار لأصحاب المعاشات

اقرأ أيضا