رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد .. بث مباشر لأولى حلقات برنامج هنا الزاهد "هزر فزر"

هنا الزاهد

انطلق منذ قليل، ، أولى حلقات البرنامج الترفيهي "هزر فزر"، الذي تقدمه النجمة هنا الزاهد، و التى تستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين.

وتستضيف هنا على مدار الحلقات باقة من النجوم، الذين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، إذ ينقسم ضيوف كل حلقة إلى فريقين، كل منهما يضم 3 فنانين.

ومن أبرز ضيوف البرنامج خلال الحلقات المقبلة: الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وماجد المصرى وعمرو وهبة ونسرين أمين ومي سليم ووفاء عامر.

برنامج "هزر فزر" تقدمه هنا الزاهد، بدءا من السبت المقبل، 28 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساء، عبر قناة cbc.

وكان النجم أحمد فهمى، هنأ زوجته الفنانة هنا الزاهد، على خوضها لتجربة جديدة وهى تقديم البرامج التليفزيونية، حيث ستقدم هنا الزاهد برنامج "هزر فزر"، على قناة cbc.

ونشر فهمى برومو البرنامج، وعلق عليه قائلا " ألف مبروك حبيبتى.. إن شاء الله يكسر الدنيا"، كما حرص مجموعة كبيرة من متابعى أحمد فهمى على دعم هنا الزاهد في تجربتها الجديدة.

خوفا من الإصابة.. هنا الزاهد تواجه كورونا بهذه الطريقة

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها صورة جديدة لها، وظهرت خلالها مرتدية كمامة طبية، بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

نشرت الفنانة هنا الزاهد الصورة من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت على الصورة قائلة "ربنا يحفظنا جميعا" ونالت الصورة العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "قمر مهما عملتى، جميلة يا هنا، امين يارب".

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا :"بالضفائر والقطة".. أحمد السعدني بإطلالة مثيرة

اقرا ايضا :فيفي عبده تكشف لأول مرة عن سر طلاقها

"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإصابة المئات من المواطنين بهذا الفيروس القاتل، لذلك طالب عدد من نجوم الوسط الفني وقف تصوير مسلسلات دراما رمضان 2020، للحفاظ على صحة الفنانين وصناع الدراما المصرية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف من خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "إنسيدر"، أنها تدعم قرار وقف تصوير المسلسلات 15 يوم، لأن الفيروس من الممكن أن يقتل شخص في 15 يوم فقط، مشيرة أنها فكرت في هذا الأمر للحفاظ على أسرتها وأهلها وبلدها بوجة عام، ومن الممكن ان يتسبب هذا الوقف في تقليل فرص العمل لدى صناع الدراما ولكن يجب أن نتخطى تلك الازمة بدل ما نموت.

بينما قالت الفنانة وفاء عامر، في مداخلة أخرى:" الواقع اللي احنا بنعيشه بيقول ان احنا لازم نقعد في البيت لو كان فيه خسائر مادية دلوقتي هيبقى فيه خسائر كبيرة بشرية بعدين انا مع وقف تصوير الأعمال الفنية حاليا".

يذكر أن استجابت بعض شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير بعض مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات