رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

السعودية.. اعتراض صواريخ حوثية في سماء الرياض وجازان

اعتراض صواريخ حوثية في الرياض وجازان

أكدت قناة الحدث الفضائية، نقلا عن مراسلها، أنه تم اعتراض صاروخين فى سماء الرياض بالمملكة العربية السعودية، واعتراض صاروخ آخر في سماء مدينة جازان بجنوب المملكة.

فى سياق أخر أعلنت وزارة الصحة السعودية، خلال مؤتمرها الصحفي عن 99 حالة إصابة جديدة في المملكة 10 منها مرتبطة بالسفر، ووصول إجمالي عدد الإصابات إلى 1203.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، أمس، إنه من المبكر جداً الحكم على سلوكيات كورونا، كما أنه لا يمكن الجزم بسلوكيات كورونا في الصيف، مشيراً إلى أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا وصل إلى 1104، وذلك بعد تسجيل 92 إصابة جديدة.

وأضاف وزير الصحة، خلال مؤتمر صحفي، أن هناك حالتين تماثلا للشفاء من الإصابة فيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد المتعافين إلى 35 حالة، موضحاً أن الإصابات الجديدة من بينها 10 حالات قادمة من الخارج.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، الجمعة، عن تسجيل 92 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين في المملكة إلى 1104 أشخاص.

وأكدت الوزارة، أن معظم هذه الإصابات الجديدة (46) سجلت في العاصمة الرياض، تليها المدينة المنورة (19) والقطيف (10) وجدة (7) والدمام (4) والظهران (2) وبريدة (2) والهفوف (1) والخبر (1).

ومن جانبه، أكد متحدث باسم الوزارة أن معظم المصابين بكورونا في السعودية بحالة مطمئنة ومستقرة، لكن ستة منهم لا يزالون في حالات حرجة ويتلقون الرعاية الصحية في قسم العناية المركزة.

كما أعلن شفاء مصابين جديدين من الفيروس منذ أمس، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين إلى 35 شخصا، فيما لم تسجل السلطات السعودية في الساعات الـ24 الأخيرة وفيات جديدة، ولا تزال حصيلة ضحايا كورونا في المملكة ثلاث حالات وفاة.

إقرأ أيضًا.....

الصحة السعودية: إجمالي الحالات المصابة بكورونا يصل إلى 1104 حالة

صحة السعودية: إصابة 99 حالة جديدة بفيروس كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات