تجديد حبس متهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة

السبت 28 مارس 2020 | 11:45 مساءً
كتب : علي عرفات

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الجيزة حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامة بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة.

كانت البداية عندما ورودت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بقيام عامل بمزاولة مهنة تصنيع الأسلحة داخل مسكنه بدون تصريح.

بعد تأكد من صحة التحريات والمعلومات الواردة عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم تشكيل قوة أمنية من مباحث قسم الجيزة، بمداهمة مكان تواجد المتهم، تمكن ضباط مباحث قسم الجيزة وتم استهداف المتحرى عنه يدعى " ف. م" متخذاً من منزله مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وتم ضبطه وبحوزته على 3 قطع سلاح، وأدوات التصنيع، و بمواجهته أقرا واعترف بارتكاب بنشاطه الإجرامى في مجال تصنيع الأسلحة

بقصد الاتجار فيها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

الصحة: معدلات الشفاء من كورونا فى مصر ضمن أعلى النسب عالميا (فيديو)

وفي سياق اخر قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الإصابات بفيروس كورونا فى مصر والدول المجاورة تزداد من 8 لـ 10% يوميا.

وأكد المتحدث بإسم وزارة الصحة، خلال تصريحات تلفزيونية له،أن الوزارة مستمرة فى أعمال التقصي والتتبع بالنسبة لحالات كورونا فى كافة المحافظات، والمؤشرات بصفة عامة، نجد شفاء 121 مصابا بفيروس كورونا من إجمالى 576 إصابة، يؤكد أن مصر من اعلى الدول عالميا في نسب الشفاء من الفيروس أن لم تكن الاعلى عالميا.

ودعا خالد مجاهد، المواطنين عند الشعور بأعراض فيروس كورونا المتمثلة فى ارتفاع درجة حرارة الجسم لـ 38 درجة، سعال جاف، وضيق تنفس التوجه إلى أقرب مستشفى حميات.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 161 حالة.

أقرأ أيضا...

سقوط "خُط الفيوم" وشقيقه فى تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن

فيروس كورونا يمنع مواطن بالمنوفية من دفن نجليه

إصابة شخص إثر سقوطه تحت قطار بمحطة سكة حديد دمنهور في البحيرة