رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"حلاقة على الزيرو".. شاهد.. تحدي جديد لنجوم كرة القدم في ظل الحجر الصحي

هازارد

في خطوة من نجوم الرياضة لحث المواطنين على البقاء في المنازل، بدأ البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد تحديا جديدا بحلاقة شعره بنفسه بالكامل، قبل أن يطلب من عدة لاعبين تقليده ضمن حملات التشجيع على البقاء في المنزل في ظل تفشي فيروس كورونا.

 

View this post on Instagram

My bro @hazardeden_10 #haircutathome 😂😂😂 #hazard A post shared by A STAR (@astarbarbers) on Mar 26, 2020 at 8:38am PDT

وبالرغم من أن تسريحات النجم الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد لطالما كانت حديث وسائل الإعلام، لكثرة بهرجتها وتنوع ألوانها إلا أنه استجاب لتحدي هازارد وظهر حليق الرأس.

 

View this post on Instagram

From my family to the @adidas family #hometeam 🏠 ❤️ A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on Mar 25, 2020 at 7:03am PDT

وانضم إلى التحدي هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لفريق أرسنال الإنجليزي، ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورا لبعض اللاعبين الذين قاموا بحلاقة شعرهم للهروب من ملل المنزل.

 

View this post on Instagram

+1 para o Bonde dos Carecas ✂💈😂 #HaircutAtHome — Foto via @hectorbellerin A post shared by JaivanFUT (de 🏡) (@jaivanfutoficial) on Mar 27, 2020 at 12:51pm PDT

ونشرت الصحيفة البريطانية صورا للثلاثي بعد الحلاقة، بجانب رسالة قاموا بتوجيهها للجماهير على مستوى العالم، بضرورة البقاء في منازلهم للحد من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وانضم للمجموعة عدد من اللاعبين منهم ساؤول نيجيز من أتلتيكو مدريد الإسباني، وأنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد، وبريسنيل كيمبيمبي وأندير هيريرا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوجبا من مانشستر يونايتد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات