رغم جائحة كورونا.. ريال مدريد يكشف عن قميصه الجديد

الاحد 29 مارس 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

أصيبت كرة القدم العالمية والأوروبية بشلل تام، في ظل انتشار جائحة وباء الكورونا، الذي أزهق العديد والعديد من الأرواح نتيجة عدم القدرة، حتى وقتنا هذا على إيجاد حلول أو لقاح لهذا الوباء اللعين، حتى يتم إيقاف الدوري الإسباني ويبقى إحدى الدوريات الخمس العالقة دون تحديد بكل مع احتمالية إلغاء الموسم.

ووفقا لصحيفة"آس" الإسبانية، فقد تم كشف النقاب عن قميص ريال مدريد للموسم الجديد، عبر موقع تسريبات الأطقم الشهير "فوتي هيدلاينز"، حتى يكون هذا مؤشر قوي نحو إلغاء مغامرات الموسم الجاري بظل سقوط اللاف من الموتي نتيجة الوباء.

وجاء القميص المتوقع أن يرتديه الملكي الموسم، في شكل لونه الأبيض المعتاد والتاريخي وأعلى القميص لياقة سوداء وبالأكتاف ثلاثة أشرط سوداء وبالأكمام مطرزة باللون البنفسجي بأسود.

كما سيرتدي الملكي اللون الوردي كزي احتياطي، في تكرار لما كان بموسم 2014/2015 وتكون تفاصيل القميص وجود الإعلانات المعتادة بالقميص والخطوط على الأكتاف باللون الأبيض والأكمام باللون الأزرق الداكن والأبيض.

ويزين اللون الوردي مجددا الأكتاف بزي البلانكو الثالث وهو الحاضر باللون الأسود مع وجود الإعلانات العديدة، إلا أن هذا القميص سيتم استخدامه كثير بلقاءات دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

واختتمت الآس الإسبانية، بأن ريال مدريد سوف يرتدي قميص باللون الأسود والوردي بذات الوقت قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

وكان ريال مدريد، قد أنهى لقاءاته بالدوري الإسباني قبل التوقف مع جائحة الكورونا، بالخسارة الغير متوقعة أمام ريال بيتيس بنتيجة هدفين مقابل هدف، حتى يبتعد عن المتصدر برشلونة غريمه التقليدي بفارق نقطتين تارك حظوظ أن يكون اللقب كتالونيا لعام آخر ويبقى قريبا من فقدانه اللقب مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد قتل حارس مرمى إسبانيول وأصحاب نجوم من فريق بورنموث وليسستر سيتي ومؤخرا مؤشرات توحي نتائج بإصابات داخل وست هام يونايتد، في الدوري الإنجليزي بينما أصيب الدوري الإيطالي بنجومه أمثال باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي إضافة لباولو ديبالا المتعافي وبليس ماتويدي ودانيلي روجاني وكذلك الدوري التركي وأبرز إصابته هي فاتح تريم مدرب جالاتا سراي وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس النادي.

مواضيع ذات صلة:-

"حلاقة على الزيرو".. شاهد.. تحدي جديد لنجوم كرة القدم في ظل الحجر الصحي

ريال مدريد يعود للاستعانة بنجومه الصغار

"كورونا" لا يمنع ريال مدريد من المذبحة

اقرأ أيضا