بعد وفاته بـ43 سنة.. عبد الحليم حافظ يعود بحفل "لايف" عبر يوتيوب

الاحد 29 مارس 2020 | 11:12 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أعلنت قناة "مزيكا" اليوم الأحد، عن موعد حفل "لايف" للفنان عبدالحليم حافظ، بمناسبة الذكرى الـ"43" على وفاته، الموافق 31 مارس الجاري، الذي تقدمه عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

ونشر الحساب الرسمي لـ"مزيكا"، عبر موقع "إنستجرام"، بوستر دعائيًا للحفل تصدره العندليب، وعلق: "انتظروا اليوم الساعة 9 مسًاءً حفل العندليب عبدالحليم حافظ على "يوتيوب" في ذكرى وفاته من مزيكا، حفل قارئة الفنجان".

وتوفي الفنان عبدالحليم حافظ بعد صراع مع المرض، 30 مارس عام 1977.

"حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب

استطاع المطرب تامر عاشور أن يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، وتحقيق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا ، وذلك تشجيعا منه للمواطنين للبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق الفنان تامر عاشور عاشور الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

اقرا ايضا : "بالضفائر والقطة".. أحمد السعدني بإطلالة مثيرة

اقرا ايضا: فيفي عبده تكشف لأول مرة عن سر طلاقها