فيفي عبده لجمهورها: "إن شاء الله هتموتوا وأنا هعيش".. فيديو

الاحد 29 مارس 2020 | 11:52 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

طلت الفنانة فيفي عبده على جمهورها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتكثف نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تلك الأيام بسبب الحجر المنزلي الذي يتعرض له المصريين للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ودعت فيفي عبده جمهورها بالمكوث في المنزل من خلال فيديو بث مباشر، لعدم تفشي فيروس كورونا، ولكن دعودتها قوبلت بانتقادات من البعض ممن يرفضون هذا الأمر.

وردا على ذلك، لم تتمالك فيفي عبده أعصابها وقالت لهؤلاء "إيه كفرت إني قولتلكوا اقعدوا في البيت متقعدوش إنشالله ما قعدتوا، انتو اللي هتموتوا أنا هفضل عايشة".

وحلت الفنانة فيفي عبده مؤخرا ضيفه مع مايا دياب في برنامجها الذي تقدمه عبر الانترنت بالعزل المنزلي تحت اسم "side talk with maya".

وعن حظر التجول بسبب إنتشار فيروس كورونا طالبت فيفي الجميع بإلتزام مناازلهم وقالت مازحةً عن جلوسها بالمنزل "ابقى في البيت لنعيش عيشة فل، أو نموت نحنا الكل".

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Mar 27, 2020 at 6:48am PDT

"حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب

استطاع المطرب تامر عاشور أن يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، وتحقيق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا ، وذلك تشجيعا منه للمواطنين للبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق الفنان تامر عاشور عاشور الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا : "بالضفائر والقطة".. أحمد السعدني بإطلالة مثيرة