مانشستر سيتي يزاحم الريال وباريس على نجم الإنتر

الاحد 29 مارس 2020 | 02:42 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تعقدت الأمور بين الثنائي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان، بعدما رفض رد الأخير السماح البرازيلي نيمار بالذهاب البرنابيو الموسم رغم العرووض العديدة من قبل إدارة النادي الملكي.

ودخل الآن الثنائي بصفقة ضم السلوفاكي سكرينيار مدافع إنتر ميلان الشاب، الذي يضع قدمه يوم بعد يوم بمصاف الكبار، فعلى الرغم من تجميد النشاط الكروي بالعالم كله، إلا اللاعب نجح بقوة ليجذب أنظار أندية العالم له من كل حد وصوب ليكون مطلب أساسي لفريقي باريس سان جيرمان وريال مدريد خلال انتقالات الصيف المقبل.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد دخلت إدارة نادي مانشستر سيتي الطريق للمزاحمة بصفقة ضم سكرينيار، حتى يكون الصراع على أشده ويصبح الأمر كثيرا للغاية، بعد أن سبق وترددت شائعات تفيد برفض نجم الإنتر عرض باريس والتمسك بالإنضمام لصفوف ريال مدريد.

وكان سبب دخول مانشستر سيتي المفاجئ بتلك الطريقة، عبر توصية من يبي جوارديولا المدير الفني لبطل الموسم الماضي، حيث يأمل بإيجاد حلول بديلة وفورية لتعويض اعتزال فينسنت كومباني قائد الفريق السابق، مع فشل أسماء بتعويض الصخرة الأوروبية.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد تسبب منذ ما يقارب الشهر بشلل تام لحركة كرة القدم بكافة أرجاء العالم، حتى يكون هناك ركود تمام، بعد أن أصيب الدوري الانجليزي بجائحة كوروونا عبر المتعافي ميكيل وانتقال العدوي للاعبي بورنموث وليسستر سيتي مع اشتباه بحالات، في نادي وست هام يونايتد إضافة للدوري الإيطالي وإصابة باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي كذلك أصاب باولو ديبالا المتعافي وبليس ماتويدي ودانيلي روجاني لاعبي فريق يوفنتوس الإيطالي بتجنب لاعبي سامبدوريا، ثم فاتح تريم مدرب جالاتا سراي التركي وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس النادي.

في سياق متصل

كان، قد اتفق ممثلو 20 فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن الأولوية هي اختتام الموسم، في أعقاب تفشي فيروس كورونا، إلا أنهم لم يتوصلوا لقرار رسمي بهذا الشأن حتى الآن.

لكن مع ارتفاع معدلات الوفيات وإصابة رئيس الوزراء بوريس جونسون بالفيروس، يبدو أنه لا يوجد احتمال كبير لاستئناف منافسات البريميرليج حتى 30 أبريل المقبل، وهو الموعد المحدد لعودة النشاط الكروي.

موضوعات ذات صلة:-

وسط تجاهل ليفربول.. تعالي أصوات إلغاء البريميرليج بسبب كورونا

تهديدات ومخاوف تبعد ليفربول عن التتويج بالدوري الإنجليزي

هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوجبا من مانشستر يونايتد

اقرأ أيضا