رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رسميًا.. "التعليم" تعلن عن الأجزاء المحذوفة من المناهج

وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد قليل، كافة الأجزاء الملغية من مناهج الطلاب بكافة المراحل التعليمية، والذي من المقرر أن يتم حذفها من أسئلة امتحانات الطلاب للترم الثاني من العام الدراسي 2019/2020، ويأتي ذلك تنفيذًا لما أصدرة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، لمواجهة فيروس كورونا القاتل ومد فترة تعليق الدراسة بالمدارس.

كما سيتم الإعلام عنكافة اغلمناهج المحذوفة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر "الفيسبوك"، ويأتي ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــا.

وأقد أصدر الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد من القرارت الهامة، وذلك في ظل في الظروف الاستثنائية بسبب فيروس كورونا، وادت الي تعليق الدراسة، حذف أجزاء من مناهج الثانوية العامة الترم الثاني، والاكتفاء بما قام الطالب بدراسته، في الفصل الدراسي الثاني حتى يوم 15 مارس 2020.

وكان وزير التعليم قد أصدر قرارً بالغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب في الصفوف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي، والصف الاول والثاني وكذلك الشهادة الاعدادية ويتم تقديم بحث في كل مادة.

موضوعات ذات صلة

لطلاب أولى ثانوي 2020.. الدروس المقررة بامتحانات نهاية العام والتجريبي

بعد قرار الوزير.. الأجزاء المحذوفة من مناهج الثانوية العامة 2020

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات