رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. هبة مجدي تفاجئ جمهورها بفيديو نادر

هبة مجدي

شاركت الفنانة هبة مجدي، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام ".

ونشرت هبه مجدي مقطع فيديو مع النجم عبد المنعم مدبولي بأحد الأعمال الفنية، و علقت هبه مجدي على الفيديو قائلة "عمرى ما هنسى أبداً إنى غنيت ومثلت مع النجم القدير عبد المنعم مدبولى".

View this post on Instagram

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on Mar 28, 2020 at 2:59pm PDT

وتواصل الفنانة هبة مجدي تصوير مشاهدها الاخيرة بمسلسلها الجديد "فرصة ثانية"، مع النجمة ياسمين صبري، حيث من المقررعرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم .

وتجسد هبة مجدي داخل أحداث المسلسل شخصية جديدة من نوعها ، تكون الشقيقة الكبرى لياسمين صبرى، ليسجل العمل التعاون الثانى بين الثنائى فى الدراما التليفزيونية، بعد تعاونهما فى "جبل الحلال" مع النجم محمود عبد العزيز، الذى تم عرضه عام 2014، والمفارقة أنهما في هذا العمل كانا شقيقتين أيضاً وهبة كانت الشقيقة الكبرى لياسمبن ليعاد ذلك مرة أخرى فى "فرصة تانية".

وكانت آخر أعمال الفنانة هبة مجدي مسلسل "الأخ الكبير"الذي عرض على قناة"cbc"، بطولة محمد رجب، أشرف زكي، عبير صبري، دينا فؤاد، هبة مجدي، رندا البحيري، محمد عز، أحمد حلاوة، محمود حجازي، هاجر أحمد، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج اسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي.

"يذكر أن هبة مجدي قدمت فى رمضان الماضى 2019 مسلسل "طلقة حظ" مع عضو مسرح مصر مصطفى خاطر، وشارك في بطولته محمد أنور وآيتن عامر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

"حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب

استطاع المطرب تامر عاشور أن يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، وتحقيق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا ، وذلك تشجيعا منه للمواطنين للبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق الفنان تامر عاشور عاشور الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

اقرا ايضا : "بالضفائر والقطة".. أحمد السعدني بإطلالة مثيرة

اقرا ايضا: فيفي عبده تكشف لأول مرة عن سر طلاقها

اقرا ايضا : شاهد| شيما الحاج تثير الجدل بفيديو رقص جديد.. والجمهور يرد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات