رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء لأسرة جورج سيدهم

جورج سيدهم

أرسل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقية عزاء لأسرة الراحل لتعزيتهم ومواساتهم، خلال تشييع جثمان الفنان الراحل جورج سيدهم

وصل جثمان الفنان الراحل جورج سيدهم، منذ قليل ، إلى كنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بمدينة نصر، وذلك برفقة زوجته الدكتورة ليندا وعدد قليل من أقاربه، وذلك تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وقد رحل عن عالمنا الفنان جورج سيدهم، الجمعة الماضية، عن عمر يناهز الـ82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وقد تدوال رواد السوشيال ميديا صورة للفنان جوروج سيدهم في الظهور الأخير له، وهو برفقة الفنان هاني رمزي وشقيقية أمير وإيهاب.

جورج سيدهم في آخر ظهور

و قد نشر المحامي " أمير رمزي " في يناير الماضي وعلق على الصورة قائلا : " كل سنة وأستاذ جورج سيدهم ودكتورة ليندا طيبين .. لازم أول السنة نطمئن على صحة صديقنا الغالي .. سنة سعيدة " .

وقد كشفت الإعلامية بوسي شلبي موعد ومكان جنازة الفنان الراحل، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة أن الجنازة ستقام يوم الأحد في تمام الساعة ١٢ ظهرا بكنيسة العذراء في مدينة نصر.

يذكر أن آخر ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات الدعائية، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي ‏مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده ‏خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة‎.‎

فيفي عبده لجمهورها: "إن شاء الله هتموتوا وأنا هعيش".. فيديو

طلت الفنانة فيفي عبده على جمهورها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتكثف نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تلك الأيام بسبب الحجر المنزلي الذي يتعرض له المصريين للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ودعت فيفي عبده جمهورها بالمكوث في المنزل من خلال فيديو بث مباشر، لعدم تفشي فيروس كورونا، ولكن دعودتها قوبلت بانتقادات من البعض ممن يرفضون هذا الأمر.

وردا على ذلك، لم تتمالك فيفي عبده أعصابها وقالت لهؤلاء "إيه كفرت إني قولتلكوا اقعدوا في البيت متقعدوش إنشالله ما قعدتوا، انتو اللي هتموتوا أنا هفضل عايشة".

وحلت الفنانة فيفي عبده مؤخرا ضيفه مع مايا دياب في برنامجها الذي تقدمه عبر الانترنت بالعزل المنزلي تحت اسم "side talk with maya".

وعن حظر التجول بسبب إنتشار فيروس كورونا طالبت فيفي الجميع بإلتزام مناازلهم وقالت مازحةً عن جلوسها بالمنزل "ابقى في البيت لنعيش عيشة فل، أو نموت نحنا الكل".

اقرا ايضا : أحمد جمال يحي حفلا غنائيًا "أون لاين" بدون جمهور .. الليلة

اقرا ايضا : بشنب وجلباب صعيدي.. مي سليم تفاجئ جمهورها على طريقتها "فيديو"

اقرا ايضا : شاهد| شيما الحاج تثير الجدل بفيديو رقص جديد.. والجمهور يرد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات