بالصور.. غياب سمير غانم عن جنازة جورج سيدهم

الاحد 29 مارس 2020 | 04:59 مساءً
كتب : آية محمود

غاب الفنان سمير غانم عن حضور جنازة الراحل جورج سيدهم، وحرصت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز على تتبع تشييع الجثمان.

ووصلت دلال عبد العزيز وهي ترتدي كمامة سوداء ملفتة وجوانتي أزرق تنفيذا لتعليمات وزارة الصحة واتباع اجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

ويذكر أن جورج سيدهم رحلعن عالمنا يوم الجمعة 27 مارس عن عمر يناهز الـ82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وكان ظهور فني لجورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات الدعائية، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي ‏مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده ‏خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة‎.‎

"حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب

استطاع المطرب تامر عاشور أن يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، وتحقيق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا ، وذلك تشجيعا منه للمواطنين للبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق الفنان تامر عاشور عاشور الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة"

أقرا ايضًا:

اليوم.. فريق تصوير "تيمون وبومبا" لأحمد فهمى وأكرم حسنى في البلاتوه

الليلة.. أصالة نصري تحيي حفلا غنائيًا "أون لاين" عبر إنستجرام