شاهد.. عمرو وهبة يعتذر للمشاهدين بعد حلقته في "هزر فزر"

الاحد 29 مارس 2020 | 05:38 مساءً
كتب : آية محمود

دائما ما يشارك الفنان عمرو وهبة جمهوره، أسعد لحظات حياته اليومية والعملية.

ونشر عمرو وهبة، صورة من كواليس من أولى حلقات برنامج "هزر فزر" الذي تقديمه هنا الزاهد، في حلقة جمعته مع أحمد فهمي وأكرم حسني وجيلان علاء ومصطفى بسيط، عبر حسابه الخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

ثم وجه عمرو وهبة، بطريقته الساخرة اعتذارا للجمهور قائلا: "بعتذر للمشاهدين عن العشوائية والدوشة والإمكانيات الذهنية المحدودة والمظهر غير الحضاري".

وأكد عمرو وهبة أن الحلقات تم تصويرها قبل فترة.

صورة

وكانت انطلقت أمس ، أولى حلقات البرنامج الترفيهي "هزر فزر"، الذي تقدمه النجمة هنا الزاهد، و التى تستضيف من خلاله عددًا كبيرًا من الفنانين.

وتستضيف هنا على مدار الحلقات باقة من النجوم، الذين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، إذ ينقسم ضيوف كل حلقة إلى فريقين، كل منهما يضم 3 فنانين.

ومن أبرز ضيوف البرنامج خلال الحلقات المقبلة: الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني وماجد المصرى وعمرو وهبة ونسرين أمين ومي سليم ووفاء عامر.

برنامج "هزر فزر" تقدمه هنا الزاهد، بدءا من السبت المقبل، 28 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساء، عبر قناة cbc.

وكان النجم أحمد فهمى، هنأ زوجته الفنانة هنا الزاهد، على خوضها لتجربة جديدة وهى تقديم البرامج التليفزيونية، حيث ستقدم هنا الزاهد برنامج "هزر فزر"، على قناة cbc.

ونشر فهمى برومو البرنامج، وعلق عليه قائلا " ألف مبروك حبيبتى.. إن شاء الله يكسر الدنيا"، كما حرص مجموعة كبيرة من متابعى أحمد فهمى على دعم هنا الزاهد في تجربتها الجديدة.

أقرا ايضًا:

بالصور.. غياب سمير غانم عن جنازة جورج سيدهم

الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء لأسرة جورج سيدهم

اقرأ أيضا