رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. أول تعليق من توم هانكس بعد تعافيه من فيروس كورونا

 توم هانكس

عاد الثنائي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، إلى منزلهما، بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وتحسن حالتهما الصحية.

وكتب توم هانكس، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة على "توتير" في أول تعليق له بعد عودته للولايات المتحدة : "مرحبا يا رفاق.. نحن في المنزل الآن ومثل بقية الأمريكيين نستمر بالحجر المنزلي والحفاظ على المسافات الاجتماعية"،

ثم وجه توم هانكس الشكر لمن اعتنوا به في أستراليا، وقال "رعايتهم وتوجيهاتهم اتاحت العودة الى الولايات المتحدة الامريكية. وشكرا جزيلا لكم جميعا الذين تواصلوا مع تمنيات طيبة.. انا وريتا ويلسون، نقدر ذلك.

View image on Twitter

وكانت قالت مواقع عالمية، إن النجم توم هانكس وزوجته تم إستكمال علاجهما من فيروس كورونا المنتشر حالياً، والتقطت عدسات المصورين النجم العالمي وزوجته فور وصولهمًا لمطار لوس أنجلوس في أمريكا.

حرص الممثل توم هانكس، على طمئنة جمهوره على حالته الصحية، بعد خروجه من مستشفى العزل الصحي بأستراليا إثر إصابته بفيروس كورونا.

كتب هانكس عبر حسابه بموقع الشخصي "توتير": "بعد أسبوعين من ظهور الأعراض الأولية، نحن نشعر بتحسن، لكن إذا أخذنا في اعتبارنا الحرص على كل مننا ومساعدتهم أينما كانوا، سنعبر هذه الأزمة".

بعد تصنيف منظمة الصحة العالمية لـ فيروس "كورونا" رسميا بأنه وباء عالمي، لذلك أصبح من الصعب عدم القلق من الإصابة به، كما أنه أنهى حياة أكثر من 3000 شخص وإصابة أكثر من 88000 في جميع أنحاء العالم حتى الآن، وصرحت الفنانة العالمية أولجا كوريلنكو، عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال حسابها الرسمي "إنستجرام".

أقرا ايضًا:

شاهد.. عمرو وهبة يعتذر للمشاهدين بعد حلقته في "هزر فزر"

لهذا السبب.. الصين أجبرت الفتيات على قص شعورهن بعد تفشي فيروس كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات