الاتحاد المصري للشطرنج ينظم أربع بطولات

الاحد 29 مارس 2020 | 06:30 مساءً
كتب : شادي أسامة

أعلن الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة الدكتور هشام الجندى، عن تنظيم أربع بطولات للشطرنج الخاطف البليتز، والتي تقام عبر الانتر أيام 3 و 7 و 1 0 و 14 أبريل 2020.

ومن المقرر أن يتم اختيار العشرون لاعب الأوائل للمسابقة ،بالاضافة إلى أبطال بطولة الجمهورية والتي أقيمت بنادي الزمالك في شهر نوفمبر الماضي بالاضافة الى اوئل التصنيف الدولي.

ومن المقرر أن ينظم الاتحاد بطولة الأساتذة كلاسيك والمقرر لها أن تقام عقب شهر رمضان ،ومن المقرر أن يشاكر خلال البطولة من 60الى 100لاعب .

والجدير بالذكر اغن الاتحاد الدولي للشطرنج قرر تأجيل أولمبياد الشطرنج والتي كان مقرر لها أن تقام في موسكو خلال شهر يوليو المقبل لتقام العام في عام 2021 خلال شهر يونيو.

وفى سياق اخر

وكان فريق نادي مصر للتأمين للشطرنج توج بلقب ببطولة الأندية العربية الأبطال قبل جولة من ختام البطولة في تونس وذلك برصيد 12 نقطة من 6 إنتصارات محققا العلامة الكاملة ويتولى قيادة الفريق جهازمكون من عبدالرحمن هشام وأدهم فوزي ومحب أمير ومحمد عماد وأدهم قنديل . ورئيس البعثة الأستاذ مدحت سيد عضو مجلس إدارة نادي مصر للتأمين.

ويذكر انه فى وقت سابق قد تم أختيار الدكتور خالد الجندي كاول رئيس لاتحاد البحر الأحمر وخليج عدن للشطرنج ، والذى تم تاسيسه على هامش اجتماعات الاتحاد الدولى الإمارات فى العاصمة الإماراتية أبوظبي والذى انطلقت فعالياته فى 27 فبراير الفائت ، وتم أيضا تجديد الثقة في الدكتور هشام الجندي وإعادة انتخابه نائبا

الاتحاد المصري للشطرنج يطلق بطولة الأساتذة

تعرف على موعد فتح الاتحاد المصري للملاكمة بسبب فيروس كورونا

اقرأ أيضا