مارتن لاسارتي عن جريزمان: كبش فداء حاليا في برشلونة

الاحد 29 مارس 2020 | 06:54 مساءً
كتب : شادي أسامة

دافع الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، عن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة الإسباني فى ظل الهجوم الذي يتعرض له اللاعب بسبب ضعف مستوي هذا الموسم .

وقال مارتن لاسارتى خلال تصريحات اذاعية عبر كادينا سير" الإسبانية " جريزمان هو كبش فداء حاليا فى برشلونة، لأن الفريق لا يقدم مستوى جيد هذا الموسم، كما أنه أخر صفقات البارسا الكبيرة، ودفع مبلغا كبيرا للحصول على خدماته".

وتابع أرى أن جريزمان حزينا مع برشلونة، ولكن عليه الإنتظار لفترة أطول من أجل التكيف مع أسلوب لعب البارسا، أو أن يرحل عن الفريق"

وكان النجم الفرنسي لعب تحت قيادة المدرب الأوروجوايانى، فى فريق ريال سوسيداد الإسباني، فى الفترة من 2009 حتى 2011.

ويذكر ان مارتن لاسارتي رحل عن قيادة الاهلي عقب لاسارتى، فى شهر أغسطس الماضى، بعد وداع الفريق لبطولة كأس مصر، على يد فريق بيراميدز، ولكنه نجح فى حصد لقب الدوري المصرى مع المارد الأحمر.

وفى سياق اخر

طلب احمد فتحي لاعب النادي الاهلي من لجنة الكره الحصول على 16 مليون جنيه فى الموسم الواحد من أجل تجديد عقده مع النادى، على أن يكون هذا المبلغ صافى بدون الضرائب فضلاً عن عدم وضع بند نسبة المشاركة خلال الموسمين المقبلين، وبذلك يصل المبلغ الذى طلبه فتحى للتجديد 32 مليون جنيه فى موسمين.

ويعقد احمد فتحى غدا الاثنين فى العاشرة صبحا أجتماع مع لجنة الكره برئاسة محسن صالح من اجل حسم ملف التجديد.

وكان اللاعب من المفترض ان يجدد اللاعب عقد الا انه قدم اعتذار للجنة الكره لتواجده خارج القاهره .

وقدم النادي للاعب عرض بقيمة 22مليون 22 مليون جنيه في موسمين بواقع 11 مليون جنيه فى الموسم الواحد خالصة الضرائب.

الاتحاد المصري للشطرنج ينظم أربع بطولات

احمد فتحي يطلب هذا الرقم لتجديد تعاقده مع الاهلي

اقرأ أيضا