بالفيديو.. نجل راغب علامة: "بدي أتمرن وما لقيت أوزان فحملت أمي"

الاحد 29 مارس 2020 | 07:04 مساءً
كتب : آية محمود

شارك خالد علامة نجل المطرب اللبناني راغب علامة، متابعيه مقطع فيديو، وهو يقوم بالتمارين الرياضية الخاصة به من داخل المنزل .

ونشر خالد علامة في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام "، واثناء ممارسته بالتمارين الرياضية الخاصة في المنزل، بسبب فرض فترة الحجر المنزلي وإغلاق النوادي الرياضية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وظهر خالد علامة في مقطع الفيديو وهو يستعين بوالدته بحملها بديلا عن الأوزان الحديدية، بينما يقوم والده بتصويرهم والذي لم يظهر سوى صوته فقط وهو يقوم بتشجيعهم قائلا : " أيوة يا خلود .. أيوة يا بطل "، بينما ظهرت والدته " جيهان " خائفة من أن تقع أرضا على الرغم من نجاح نجلها في حملها بكل سهولة .

وعلق خالد علامة على االفيديو كاتبًا: "جيت بدى اتمرن بس ما لقيت أوزان فحملت أمى تمرنت فيها، تمرنوا بالبيت ما فى شى ما بينحمل يا جماعة، الحجر المنزلى ، تمرن فى بيتك ".

جيت بدّي اتمرّن، بس ما لقيت أوزان... فحملت أمّي تمرّنت فيها😂🏋🏽‍♀️ تمرّنوا بالبيت، ما في شي ما بينحمل يا جماعة😂🏡 #الحجر_المنزلي#تمرن_في_بيتك A post shared by Khaled R.Alama ™ خالد ر.علامة (@khaledralama) on Mar 27, 2020 at 4:07am PDT

وكان تداول رواد موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" فيديو جديد للمطرب راغب علامة وهو يقترح سلام جديد يحمل اسم "سلام الكورونا".

وظهر راغب علامة في الفيديو وهو يجلس بأحد المطاعم الشهيرة بلبنان، وفور دخول أحد أصدقائة قامر راغب علامة وتبادل السلام بالقدم مع صديقة وتبادل أيضاً بعض القوبلات على الهواء، خوفاً من الإصابة بمرض كورونا القاتل الذي يهدد العالم في تلك الفترة.

أقرا ايضًا:

في هذا الموعد.. فريق BTS يحيي حفلا أونلاين للبقاء في المنازل

شاهد.. أول تعليق من توم هانكس بعد تعافيه من فيروس كورونا