اتحاد الكاراتيه يبحث حل الأزمة المالية للمدربين بسبب كورونا

الاحد 29 مارس 2020 | 09:55 مساءً
كتب : شادي أسامة

حرص محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه على التواصل مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل إيجاد حل للأزمة المالية الحالية والتي يتعرض لها المدربين بسبب توقف الأنشطة وما تمر به البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

اتحاد الكاراتيه

اتحاد الكاراتيه

وحاول رئيس الاتحاد الحصول على مقترحات من الأعضاء لإيجاد حل يتوائم مع جميع الأطراف لمواجهة الأزمة الراهنة حيث لا توجد أي لوائح منظمة تخص هذا الأمر الطاريء وتم التوصل لعدة حلول وهو ما يوضحه البيان التالي الصادر من الاتحاد :

وفى سياق اخر

حرص أحمد السنفاوي لاعب منتخب مصر للدراجات وفريق المؤسسة العسكرية بالسويس على دعم حملة " خليك في بيتك " ووجه رسالة للجماهير مطالبًا الجميع بالبقاء في المنازل .

وجاءت رسالة اللاعب كدعم لحملة خليك في بيتك التي تبناها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وتحاول الحكومة الإبقاء علي حياة المواطنين في أمان دون التأثر مثلما حدث في إسبانيا وإيطاليا نتيجة تأخرهم في اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد الفيروس القاتل .

ويذكر أن اللاعب حصد خلال البطولة العربية للمضمار، والتي أقيمت في مصر علي 18مدالية بواقع في العربية 6مدالية مقسمه الى أربعة دهب، وأتنين فضه ،وفي الافريقية خمسة أتنين دهب وأتنين فضة واحدة بروزنز.

اتحاد الكاراتيه يحذر لاعبيه من السقوط في فخ المنشطات

اتحاد الكاراتيه يطلب دعم المدربين

اقرأ أيضا