رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يجهز الطعام.. والجمهور: "بتحضر عشا ولا بتلعب بوكس"

احمد الفيشاوي

حفز الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

يحرص الفنان أحمد الفيشاوي على التواصل مع جمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا زاد تواصله من ‏المنزل بسبب مدة العزل التي يعيشها أغلب سكان العالم تحاشيًا لانتشار فيروس كورونا المستجد.‏

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصور "انستجرام"، ظهر فيه مرتديًا خوذة كبيرة تتدلى منها سلاسل وقفازات مطبخ وهو ‏يحضر العشاء على أنغام أغنية "صالصا" للفنان محمد فؤاد وكتب معلقًا: "العشا جاهز".‏

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "الفراغ بيعمل اكتر من كدا، انت جميل، انت بتحضر عشا ولا بتلعب بوكس".

العشا جاهز 🍝 #quarantintime #stayhome #fishawy #egocomm A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Mar 29, 2020 at 10:30am PDT

وكان شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، من داخل الحجر المنزلي، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وظهر الفيشاوي خلال الفيديو وهو داخل المطبخ وهو يقوم بتتبيل اللحم ، مداعب متابعيه قائلا: "حاجتين بحب أعملهم في البيت.. بحب أتبّل اللحمة وأحب ألم الزبالة أوي".

من جهة أخرى، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه الجديد "أشباح أوروبا" الذي تأجل عرضه في دور العرض السينمائي إلى موسم عيد الفطر المُقبل.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي مليء بمشاهد المطاردات والأكشن والمغامرات، حول ثلاث شخصيات تعيش في دولة أوروبية بينما يعيش أشقاؤهم في منطقة شعبية بمصر.

فيلم "أشباح أوروبا" تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعدا للمخرجين معتز التوني ومحمد ياسين، وبطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، أحمد داود وعدد من ضيوف الشرف.

حاجتين بحب أعملهم في ألبيت جدآ #quarantinetime #stayhome #fishawy A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Mar 28, 2020 at 7:27am PDT

أقرا ايضًا:

محمود عبد المغني: "اعمل بيتك جامع"

متحديًا كورونا.. محمد رمضان: "معجب حضني روحت بايسه" (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات