رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رضيع يسقط ضحية جديدة لفيروس كورونا

رضيع كورونا

قال رئیس جامعة جناباد للعلوم الطبية في إقليم خراسان شمال شرق إيران، إن رضيعًا عمره 35 يومًا، أثبتت الفحوص أنه مصاب بفيروس كورونا وذلك بعد أن كان يعاني من مشكلة في التنفس.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الرضيع أصغر المصابين بفيروس كورونا في إيران مؤكدا أنه بحالة صحية جيدة.

يذكر أن طفلا آخر يبلغ 3 أعوام في المدينة ذاتها كان قد أصيب بالفيروس في وقت سابق وتعافى من إصابته بعد خضوعه للعلاج.

وفي وقت سابق، ذكرت وكالة "تسنيم" الإيرانية، أن الرئيس الإيراني الأسبق، محمد خاتمي، كان قد تم الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك في أعقاب تأكد إصابة شقيقه نائب رئيس البرلمان الإيراني السابق محمد رضا خاتمي بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وشغل خاتمي منصب نائب رئيس البرلمان منذ عام 2000 إلى 2004، وهو الأخ الأصغر للرئيس السابق محمد خاتمي، الأمر الذي يثير شبهة حول انتقال العدوى إليه أيضا.

ومات مالا يقل عن 17 شخصية من النظام الإيراني من فيروسات تاجية وإصابة 12 آخرين منذ بداية تفشي المرض في الجمهورية الايرانية، وفقا لتقارير وسائل الإعلام الحكومية.

وارتفع عدد القتلى في إيران بسبب الفيروس التاجي إلى 2640، ووصل عدد المصابين إلى 30309، حسبما قالت وزارة الصحة على "تويتر" اليوم، الأحد.

ومن جانبه، كان قد قال علي رضا فاهب زاده، مستشار وزير الصحة الإيراني: "خلال الـ 24 ساعة الماضية، كان لدينا 123 حالة وفاة وأصيب 2901 شخص، مما رفع إجمالي عدد المصابين إلى 38309، وتم شفاء 12391 شخصًا مصابًا بالفيروس".

إقرأ أيضًا....

2640 حالة وفاة في إيران بسبب كورونا

من الصفر إلى الكارثة.. 5 مراحل لانتشار فيروس كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات