إصابة فنانة مصرية بفيروس كورونا

الاحد 29 مارس 2020 | 11:40 مساءً
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة المصرية، إيناس عز الدين، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت إيناس عز الدين، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة طويلة قائلة: "الحمد لله حتى الان انا حالتي مستقرة الى حد ما وفي حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة".

إيناس عز الدين عن أحلام: قلبها أبيض ومابتعرفش تكدب - بوابة الأهرام

وأكمات إيناس: " وكل ده طبعًا بالمتابعة مع وزارة الصحة الا اذا الحالة ساءت ساعتها بيحصل عزل طبي في أحد مستشفيات الحجر الصحي وده الإجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير وده بروتوك، نزولي المستشفى وأنا مصابة معناها اني هعدي كل شخص في طريقي ومافيش مستشفى مجهزة انها تستقبل حالات إلا المستشفيات المخصصة من قبل وزارة الصحة ودي الوزارة اللي بتحول عليها الحالات اللي محتاجة انها تتعزل في مستشفى والفايرس ليه درجات فيه درجات بتتابع من البيت مع وزارة الصحة وبيتعملها حجر صحي منزلي وفيه حالات بتتدهور فبيدخلوها العزل الصحي بالمستشفيات، وده نظام متبع في العالم كله وانا حالتي تستدعي الحجر المنزلي حتى الان الحمد لله".

وأضافت إيناس: "الأعراض معايا كحة جافة جدًا نشفان ريق الم شديد في الحلق مع صعوبة في البلع والم بحرقان شديد في منطقة الصدر كأن طوبة على الصدر وهن وضعف شديد والم في الجسم مع صداع ودوخة بسبب عدم وصول الاوكسجين بشكل كافي بسبب صعوبة التنفس مافيش حرارة حرارتي مش بتاخطى ٣٧ ونص وده لان الجسم لسه ما وصلش للمرحلة اللي يتهاجم بشدة من الفايرس فتبدأ الحرارة ترتفع علشان تهاجم الفيروس، مفيش اي داعي للذعر ولا نشر الهلع بين الناس ابدااااااااًا ولا فيديوهات صريخ وصويت ولطم كل ده بيخوف ويرعب الناس وبيخلي فيه طاقة سلبية تخلي ناس كتير من الخوف تتوهم المرض وتخلي المناعة تضعف لان العامل النفسي بيرفع المناعة".

واختتمت ايناس : "زي ما قولت في الفيديو توخوا الحذر واعملوا اللي عليكم ولكن دون فزع او نشر هلع بين الناس لان الناس فعلًا مش متحملة انشروا طاقة ايجابية وكلموا الناس عن كام حالة اتحولت من ايجابي لسلبي وكان حالة خفت وخرجت من المستشفى وكام حالة عملت حجر منزلي وحالتها كانت بسيطة و اتحسنت وهي في بيتها.. الحمد لله حتى الان انا حالتي مستقرة الى حد ما و في حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة".

بالصور- نجاة المطربة إيناس عز الدين وزوجها من حادث سير | في الفن

إيناس عز الدين تكشف تفاصيل مرضها وتناشد الجمهور الدعاء - مجلة هي

وكانت كشفت الفنانة رولا محمود، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجدها فى العاصمة البريطانية لندن.

وكتبت رولا عبر حسابها الشخصي "توتير":"مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة".

وتابعت: "للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيره، ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الإستفسار في تغريداتي القادمه عن أي مكان للفحص بمنطقتي، محبتي".

شاركت رولا الفنان الراحل أحمد زكي فى فيلم "معالي الوزير" مع الفنان حيث جسدت دور ابنته، كما شاركت في فيلم "هي فوضى" مع منة شلبي وخالد صالح.

معلومات عن الفنانة المصرية رولا محمود المصابة بـ كورونا

أقرا ايضًا:

بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يجهز الطعام.. والجمهور: "بتحضر عشا ولا بتلعب بوكس"

بعد "بدلة الرقص".. منى زكي تغازل ميرهان حسين‏