رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزيرة الصحة: تم تدريب 10 آلاف طبيب أونلاين على بروتوكولات علاج كورونا (فيديو)

صور.. وزيرة الصحة تشارك في تدشين الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

قالت الدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة والسكان، إنه تم تدريب 10 آلاف طبيب على برتوكولات علاج فيروس كورونا الستجد، والتي تلقته الوزارة من دولة الصين، بعد نجاحها في محاربة الفيروس المميت.

وأضافت هاله، خلال مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، على فضائية "إم بي سي مصر"، أن التدريب سعته 10 آلاف طبيب، مشيرةً إلى أنه توجيه الدعوة بالفعل لـ 4 آلاف طبيب يعملون بمستشفى الحميات والعزل والصدر على مستوى الجمهورية.

قرر عبد المنعم الحسينى ، رئيس اتحاد المصري السلاح الاستقرار على عمل الاتحاد يومى الأثنين و الأربعاء فقط ، من أجل الحماية من انتشار فيروس كورونا.

وياتي ذلك نظرا لتعليق جميع الأنشطة داخل الاتحاد بسبب توقف النشاط الرياضي لمدة 15يوم .

وكان الاتحاد بتطبيق م نظام الروتيشن على العاملين والموظفين بالاتحاد للوقاية من فيروس كورونا.

وفى سياق اخر

دخل نادي الترجي التونسي فى مفاوضات قوية مع الدولى الجزائري حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة للتعاقد معاه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقالت تقارير صحفية أن نادي الترجي التونس يوضع الدولي الجزائري حسين بن عيادة على رأس أولوياته للتعاقد معاه خلال الصيف المقبل .

وويرغب فريق باب سويقة فى اقناعه من أجلالتوقيع لفريق "خلال الصيف المقبل وسينافس العديد من الفرق الراغبة في ضم وعلى راسها الزمالك والاهلي المصري.

والجدير بالذكر ان الزمالك يرغب فى التعاقد معاه بعد تألقه اللافت فى الدوري الجزائرى خلال الموسم الكروى الجارى ونجاحه فى خطف كل الأنظار إليه.

إقرأ أيضًا:

الاتحاد المصري للشطرنج ينظم أربع بطولات

تعرف على موعد افتتاح الاتحاد المصري للسلاح بسبب كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات