نادر السيد يكشف أفضلية قناة الزمالك عن الأهلي

الاثنين 30 مارس 2020 | 02:50 صباحاً
كتب : شادي أسامة

أكد الكابتن نادر السيد حارس مرمى نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه لم يتم عرض العمل في قناة نادى الزمالك عليه وأنه شرف له أن يعمل في هذه القناة العظيمة.

وأضاف نادر السيد في تصريحات لبرنامج on side الذى يقدمه الإعلامى أحمد هانى زادة على قناة الحدث اليوم أن تقييمه لقناة نادى الزمالك أفضل كثيرا من تقييمه لقتاة النادى الأهلي فقناة الزمالك تهتم فقط بالنادي ونجومه القدامى وكذلك بأخبار النادى دون التطرق لانتقاد أندية أخرى وأن جودة الصورة التى تأتى في قناة الزمالك أفضل كثيرا من قناة النادى الأهلى.

وذكر الحارس السابق أنه إذا قام بتقييم قناة الزمالك بإعطائها 8 درجات فإنه يقيم قناة الأهلي بخمس درجات نظرا لاهتمام قناة الزمالك بفريقها بعكس بعض برامج قناة الأهلي التى تدعو للإثارة.

واستكمل في حديثه أن تألقه في نهائي بطولة إفريقيا 1993 بعد مشاركته بديلا للكابتن حسين السيد كان ناتجا عن ثقة في الله على تألقه وأنه سينجح في قيادة الفريق للتتويج بالبطولة.

وأشار إلى أن لقاء الزمالك ضد الأهلى عام 1996 من أسوأ المباريات التى واجهها نادى الزمالك فالأحداث والكواليس كانت صعبة ولم يكن مقررا لعب المباراة بعد الأجواء الصعبة التى فرضها إتحاد الكرة بتعيين قدرى عبد العظيم حكما للمباراة.

واختتم كابتن نادى الزمالك السابق حديثه أن نجله أحمد نادر السيد يمتلك مقومات شخصية وثبات إنفعالي ويقوم بتطوير نفسه في الأداء والذي يجعل لديه القدرة في أن يكون حارسا متميزا مستقبلا.

عمرو جمال: لم أوقع للزمالك

مرتضى منصور: محمد صلاح من أكثر الأشخاص اخلاصاً للزمالك

اقرأ أيضا