"أسرع من الكورونا".. رامي جمال يكشف عن فيروس آخر

الاثنين 30 مارس 2020 | 11:27 صباحاً
كتب : دينا شفيق

علق المطرب رامى جمال على انتشار تطبيق تيك توك، في الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة توتير.

وغرد رامي جمال رامى جمال من خلال تغريدته " ڤيروس تيك توك بينتشر اسرع من الكورونا".

طرحت شركة "نجوم ريكوردز"، فيديو كليب للمطرب رامي جمال الذي يحمل اسم "سقف"، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والذي شاركه الغناء فيه نخبة من نجوم الفن والرياضة والمجتمع.

وقد حققت أغنية سقف للمطرب رامي جمال مشاهدات كبيرة وصلت لـ 18 مليونا و209 آلاف مشاهدة، منذ طرحها عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة (نجوم ريكوردز) على موقع الفيديوهات يوتيوب، في 10 فبراير الماضي.

أغنية "سقف" لـ رامي جمال، من كلمات مصطفي حسن، وألحان بلال سرور، توزيع موسيقي توما، ميكساج وديجيتال ماستر توما، جيتار مصطفي اصلان، طبلة احمد العيادي.

ويشارك في الكليب العديد من نجوم الفن، كلًا من هشام جمال، احمد السقا، عمرو يوسف، حسن الرداد، اوس اوس، شيماء سيف، محمد عبد الرحمن، هنادي مهني، هشام ماجد، حمدي الميرغني، إسعاد يونس، عمرو سعد، احمد السعدني ، مي عمر ، هشام عباس، نسمة عبد العزيز، كريم عبد العزيز ، حمادة هلال، أكرم حسني.

وتعاون رامي جمال فى ألبومه الجديد "أنا لوحدى" مع شركة "نجوم ريكوردز"، ومع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

اقرا ايضا : شاهد| شيما الحاج تثير الجدل بفيديو رقص جديد.. والجمهور يرد

اقرا ايضا : شاهد.. هبة مجدي تفاجئ جمهورها بفيديو نادر

اقرا ايضا : إصابة فنانة مصرية بفيروس كورونا

"أنا ههريكوا".. هنادي مهنا تشعل السوشيال ميديا بفيديو على "تيك توك"

شاركت الفنانة هنادى مهنا، جمهورها ، بفيديو جديد تعلن فيه انضمامها لعشرات النجوم على تطبيق "تيك توك"، لقضاء وقت فراغهم في الحجر المنزلى، للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هنادى مهنا على الفيديو قائلة :"كورونا خلتني أعمل تيك توك.. ده انا ههريكو".

وأعربت الفنانة هنادى مهنى عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "دهب عيرة"، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، معتبرة أن المسلسل سيمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وقالت هنادى إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة، وتجسد هنادى بالمسلسل دور ابنة النجمة عبير صبري، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها سعيدة للغاية بما حققته العام الماضى من انتشار فنى، وتطمح أن تُحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة، كما أوضحت أنها ترفض أداء أى دور يصنف كأدوار إثارة أو عرى، مؤكدة أنها ترفض الابتذال بشكل عام وتحب أن تؤدي أدوار ذات قيمة وهدف يحترمها الجمهور