زلزال في جيش الاحتلال.. ارتفاع إصابات فيروس كورونا إلى 4347 حالة

الاثنين 30 مارس 2020 | 11:54 صباحاً
كتب : دعاء جمال

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه قد ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) إلى 4347، وذلك عقب تسجيل 100 إصابة جديدة.

وفي وقت سابق، كان قد حذر مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية، موشيه بار سيمان، بأن هناك مخاوف من تفشي فيروس كورونا بشكل كبير خلال "عيد الفصح"، متوقعًا في الوقت ذاته أن يصل عدد الإصابات في إسرائيل إلى 200 حالة خطيرة أسبوعيًا.

وأفادت مصادر إعلامية إسرائيلية اليوم، الأثنين، عن وضع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، داخل الحجر الصحي لمدة أسبوع كامل.

ونقلت شبكة "سكاي نيوز" بالعربية ما قالته المصادر الإسرائيلية من أنه قد تم وضع نتنياهو في الحجر الصحي، عقب أن تم إصابة مستشاريه في الكنيست بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأوضحت وسائل الإعلام أنه قد أصيب زوج مستشارته للشؤون الأرثوذكسية، علمًا أن المستشارة كانت مع نتنياهو يوم الخميس الماضي، كما أنها حضرت اجتماعات شارك فيها العديد من الوزراء الإسرائيليين.

وكان قد أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، إصابة 58 جنديا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وأن هناك 3697 جنديا داخل العزل الصحي، حسبما نشر موقع "واللا" الإسرائيلي.

موضوعات ذات صلة:

بالصور.. شرطة أردوغان تعتدي على المسنين في الشوارع

تقرير بالفيديو يكشف تفاصيل عن "عراب الإرهاب" وعلاقته بأردوغان

اقرأ أيضا