"الجرابيع تطلع الريحة النتنة".. تغريدات صادمة من أحلام تثير الجدل

الاثنين 30 مارس 2020 | 02:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

خرجت المطربة الإماراتية أحلام عن صمتها وكشفت عن تدوال صور وهى ترتدي كمامة مرصعة من الماس ، وهددت من قام بنشرها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بوقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغردت أحلام قائلة " اذا خاطبك السفيه قل سلاما وش أرد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريبًا .. نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتنا ".

وغردت أحلام في تغريدة أخرى قائلة:" المشكلة في الجرابيع تطلع الريحة النتة للأسف وسكت عنهم كثير بس هذا موضوع حساس والعالم ما بتصدق تسمع شى حسبي الله ونعمة الوكيل".

ومن ناحية اخرى قامت احلام بنشر فيديو من خلال حسابها الشخصى بموقع سناب شات وقالت من خلاله "هو الكمامة هذي صورة وهذي صورتي، يعني أنا لابسة هذي الكمامة يعني؟ للاسف فيه جزء من المجتمع صار سفيه وتافه، يارب العالمين فوق وجعلكم دايما ماتشوفوني إلا بالذهب والألماس.. احلام مرتدية اغلى كمامة بالعالم، ياخي أنا جايبتا من جيبة ابوك؟ جعلني البس من راسي بالالماس".

قصف جبهة.. أصالة تسخر من إطلالة أحلام

سخرت النجمة أصالة نصري من الفنانة الاماراتية أحلام بعد الانتقادات التي طالت اطلالتها الأخيرة، وردت النجمة السورية بتعليق كتبت فيه: "عن جدّ غليظة يا غيورة حتى ما عندك تيشرت ريش"، في اشارة الى اطلالة النجمة الاماراتية بحفلها في الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

كذلك دخلت النجمة أصالة في مواجهة مباشرة مع إحدى الصفحات الفنية على تطبيق "انستغرام" بعدما نشرت صورة لها من أجدد اطلالاتها الغريبة وسخرت منها.

خناقة احلام واصالة

وأعادت الصفحة نشر صورة أصالة التي ارتدت فيها مجموعة من الملابس المتداخلة بألوان غير متناسقة مع حذاء غريب وجرابات بنقشة الفهد وعلقت الصفحة على اطلالتها "تقبريني يا صولا كان بعد بتحمل هالاطلالة قبعة بنقشة الحمار البري ونضارات زهر فوسفوري وشمسية بنفسجية".

وردت أصالة بقوة على الحساب الساخر، وكتبت "كان بدي إياكي تيجي عشان النقشة تطلع مظبوطة".

ودفع الرد بالحساب الساخر إلى التعليق مرة أخرى "أول مرة بحياتي بحس حدا طلع لسانو أسلط من لساني وجابني جورة، أصالة مش بس فنانة بالطرب، وبالقصف الثلاثي الأبعاد كمان".

اقرا ايضا : "أسرع من الكورونا".. رامي جمال يكشف عن فيروس آخر

اقرا ايضا : مرض قاتل يهدد حياة المطربة الهندية "كانيكا كابور"

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

خناقة احلام واصالة

الجمهور يشعل الحرب.. "خناقة" جديدة بين أحلام وأصالة

شارك أحد رواد موقع التغريدات الشهير "تويتر" فيديو للمطربة أصالة أثناء إحيائها إحدى الحفلات، وعلق: "أشك بذوق أي شخص ما يشوف إن أصالة فنانة العرب"، وردت عليه أصالة قائلة: "وأنا كذلك"، الأمر الذي فتح عليها بابا لم يتم إغلاقه، حيث تدخل الكثير من المتابعين للفنانة أحلام، والذين بدأوا هجومًا عليها.

ونشب حالة من الجدل بين الفنانة أصالة وجمهور أحلام، حيث أن من المعروف أن أحلام ما تثير دائماً لقب "فنانة العرب".

ولكن أصالة بدأت في اتخاذ خطوة لحسم هذا اللقب لصالحها حتى ولو على الأقل بين بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل إقامة ليلة خاصة للفنانة أحلام في السعودية رفعت شعار "ليلة فنانة العرب" في السعودية، وبدأت تلك القصة مع أصالة عندما شارك متابع لها مقطعا من أغنيتها "ذاك الغبي" التي أدتها مؤخرا في حفلها بدبي، وعلق المتابع قائلاً: "ليلة فنانة العرب" في دبي.

وبالمقابل وعلى إثر تدخل فانز الفنانة أحلام، كان لـفانز أصالة رأي آخر في الأمر، حيث تدخل الكثير منهم لدعم الفنانة السورية وأكد البعض منهم على أن أصالة بالفعل فنانة العرب.

وكانت أصالة، قد سخرت من أحلام، خلال حفلها الذي أحيته في ليالي فبراير الكويت 2020 قبل يومين مستغلة سخرية الجمهور من أحلام في حفلها الذي اختتمت به موسم الرياض في الـ 24 من يناير الماضي بالسعودية، وأقحمت نفسها في الأمر.