رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد إصابتها بكورونا.. رسالة مؤثرة من ريم البارودي لإيناس عز الدين

 ريم البارودي

شاركت الفنانة ريم البارودي جمهورها منذ قليل، بصورة للمطربة إيناس عز الدين، بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".وعلقت ريم البارودي على الصورة قائلة : قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، صاحبة الصوت والقلب والابتسامة الجميلة إيناس عز الدين برج الميزان اللي مهما بيقع بيحاول ويقاوم ويعافر لحد مابيقوم بحب الناس ودعواتهم والطاقه الإيجابية هتعدي وانتي أقوى من الوباء اللعين ده فيروس وحتقومي بألف سلامة وزي ماوعدتني أنا ورانيا تعملنا صنية بطاطس".

ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعها حيث علق احداهما هلى الصورة قائلا:"ربنا يشفيها، ربنا يقومها بالسلامة، لله الشافي".

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا 🙌🏻🙌🏻 صاحبه الصوت والقلب والابتسامة الجميلة ايناس عز الدين برج الميزان اللي مهما بيقع بيحاول ويقاوم ويعافر لحد مابيقوم بحب الناس ودعواتهم والطاقه الايجابية هتعدي وانتي اقوي من الوباء اللعين ده فيروس 🦠 وحتقومي بالف سلامه وزي ماوعدتني انا ورانيا تعملنا صنيه بطاطس😋❤️❤️❤️❤️❤️ اللهم اشفي وعافي كل مريض ياحنان يامنان ارفع الضر عنه يالطيف الطف بحاله 🤲🤲🤲🤲🤲🤲 دعواتكم @enasezzeldeenofficial A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on Mar 30, 2020 at 6:30am PDT

وقالت إيناس عز الدين، من داخل سيارة الإسعاف: "انا في عربية الاسعاف وطالعة على حميات إمبابة علشان الناس اللي فاكرين المرض فيه دعاية و استهزاء أو هزار ومع ذلك مش بتمنى أنهم يدوقوه علشان يتعلموا يحترموه ..علشان اللي بيعمل كده بيتهيأله كل الناس بتعمل زيه".

ونشرت لايف من خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك" قبل وصول سيارة الإسعاف، وعلقت عليه قائلة: "ادعولي واشكركم على خوفكم وقلقكم أنا بحاول بقدر المستطاع أكون قوية ومتماسكة اصعب مشكلة بقابلها صعوبة التنفس وبلع ريقي".

بعد إصابتها بكورونا.. أول فيديو لإيناس عز الدين من الحجر الصحي

شاركت الفنانة إيناس عز الدين جمهورها بمقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيسبوك" من داخل مستشفى الحميات، وذلك بعد نقلها بسبب إصابتها بفيروس كورونا أمس.

وقالت إيناس عز الدين من خلال الفيديو: "عندي رضا تام بكل اللي هيجيبوا ربنا بحب اطمنكم انا لساني عاجز عن الكلام بعد ما شفت رسائلكم ليا ساعات ربنا بيعرضنا لأزمة عشان يبين إن فى ناس بتحب الخير لبعض وتدعي لبعض بنيه صافية".

وتابعت عز الدين قائلة، وأما عن المشككين فى مرضها وأنها اتخذت هذه الخطوة بداعى الشهرة قائلة: "مفيش حد يحب يتشهر ويطلع بالمنظر ده ويدعي علي نفسه إصابته بفيروس معدي ويخلي الناس تخاف تتعامل معاه"، وسعيدة بإبتلاء الله لى فهو يخلص من الذنوب في الدنيا وهذا حب من الله، وليست خائفة ومتأكدة من أن ستشفى وتعبر هذه المحنة".

وكانت قامت وزارة الصحة بإرسال سيارة إسعاف لنقل الفنانة إيناس عز الدين، لمستشفى العزل بعد إصابتها بفيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس كورونا المستجد.

قالت إيناس عز الدين، من داخل سيارة الإسعاف: "انا في عربية الاسعاف و طالعة على حميات امبابة علشان الناس اللي فاكرين المرض فيه دعاية و استهزاء او هزار ومع ذلك مش بتمنى انهم يدوقوه علشان يتعلموا يحترموه ..علشان اللي بيعمل كده بيتهيأله كل الناس بتعمل زيه".

كما نشرت لايف من خلال حسابها الرسمي على "فيسبوك" قبل وصول سيارة الإسعاف، وعلقت عليه قائلة: "ادعولي واشكركم على خوفكم وقلقكم انا بحاول بقدر المستطاع أكون قوية ومتماسكة اصعب مشكلة بقابلها صعوبة التنفس وبلع ريقي".

بينما أختتمت: "لايف قصير وانا في انتظار سيارة الإسعاف ومن كل قلبي بشكر دكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة و وزارة الصحة على سرعة الاستجابة و ما تقلقوش كله خير صدقوني مافيش حاجة واهدوا واطمئنوا اهم حاجة ما تنشروش الذُعر و الخوف وخدوا احتياطاتكم واحذروا".

اقرا ايضا : "الحظر حيهطل الواحد".. فيديو كوميدي لمحمد إمام يشعل انستجرام

اقرا ايضا :هيدي كرم في وصلة رقص مثيرة على أنغام "عود البطل".. "فيديو"

اقرا ايضا : بعد أزمته الأخيرة.. شاهد كيف استقبل جمهور أبو رواش محمد رمضان؟

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات