محمد طلعت: حلمت باللعب وسط نجوم الأهلي.. ورفضت الزمالك

الاثنين 30 مارس 2020 | 09:48 مساءً
كتب : شادي أسامة

"اللعب وسط نجوم الاهلي كان حلمي" بهذه الكلمات بدأ محمد طلعت لاعب الأحمر السابق وسموحة الحالي حديثه.

وقال طلعت خلال حواره ببرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام: "حلمت باللعب وسط نجوم الأهلي، تريكة وبركات وجمعة وغالي وفلافيو وشوقي"

واردف: جوزيه كان سببا في وجودي مع الأهلي، بعدما شاهدني خلال بطولة أفريقيا للشباب"

وأفصح: كنت املك عرض من الزمالك ولكني فضلت الإنتقال للأهلي لان كان حلمي اللعب وسط نجوم هذا الجيل.

وعن ابرز مواقفه مع جوزيه قال: "خلال مواجهة طلائع الجيش، كان الاهلي متأخر بهدف وكان الخواجة في قمة غضبه"

وتابع: أشار لي بالتسخين، ولكني "اتخضيت" ولم أستطع التحرك من مكاني، ليطلب مني أسامة حسني التسخين.

واكمل: لم اتحرك من مكاني حتى طلب مني مرة أخرى التسخين بشكل إنفعالي، وبالفعل استجبت وقمت بعملية التسخين وانا في قمة التوتر، وزاد توتري عندما علمت بانني بديلا لاحمد حسن الذي خرج متذمرا.

وأفصح : جوزيه قبل نزولي نصحني بعدم الإلتفات لأحد في الملعب، واللعب فقط من أجل ابراز موهبتي وامكانياتي، حديثه معي قبل المشاركة حمسني بشكل كبير، ولقيت معاونة كبيرة من زملائي داخل الملعب.

وفى سياق اخر

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات اجتماعًا صباح اليوم مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته .

وطلب اللاعب ٤٨ ساعة للرد وحسم الأمر في ملف تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقد سبق قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي تأجيل اجتماعها الذي كان مقررًا اليوم مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

جاء ذلك عقب قرار مجلس الإدارة بغلق فروع الأهلي الثلاثة وتعليق تدريبات فريق الكرة وكل الأنشطة الرياضية إلى نهاية مارس الجاري كأحد الإجراءات الإحترازية التي اتخذها النادي لمواجهة فيروس كورونا، وفي ذات الوقت يتواجد أحمد فتحي خارج القاهرة لقضاء أجازته مع أسرته هناك لحين تحديد وضوح الرؤية بالنسبة لاستئناف التدريبات.

وقد سبق رد نادي بيراميدز على الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، حول دخوله في مفاوضات مع أحمد فتحي الظهير الأيمن الدولي للنادي الأهلي، والإدعاء بتقديم عرض مالي كبير نظير الحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن ناديه يعد أحد أكبر أندية كرة القدم في مصر حاليا بفضل ما يمتلكه من نجوم وقدرات وإمكانيات يدعمها مجلس إدارته، ورغم ذلك لا يدفع المبالغ المالية الغير منطقية التي يتحدث عنها بعض وكلاء اللاعبين ويرددونها في وسائل الإعلام.

أضاف المدير الرياضي بأنه لا يوجد أحد مفوض للحديث باسم بيراميدز غير مسئوليه، ولكنه يرفض فكرة أن يتم المزايدة باسم النادي في أمر مفاوضات أي نادي مع أحد نجومه بتلك الطريقة الغير مقبولة والتي عفا عليها الزمن من وكلاء اللاعبين.

وشدد المدير الرياضي لبيراميدز على تقديره الكامل للنجم أحمد فتحي كونه أحد أهم لاعبي كرة القدم في مصر على الإطلاق وأن كافة الأندية وأولها بيراميدز تتمنى أن يكون لاعبا في صفوفها، إلا أنه أكد أن بيراميدز يرفض مجددا استغلال اسمه بهذه الطريقة، ومطالبا بعدم الزج بإسم النادي في تلك الأمور.

وأنهى المدير الرياضي لبيراميدز حديثه بأن إدارة ناديه حريصة على علاقاتها بكافة الأندية المصرية وجميع أطراف المنظومة الكروية في مصر من أجل التعاون لتطوير الرياضة المصرية.

حسن مصطفى: بطولة العالم في موعدها

خبير مالي: خسائر الرياضيين من أزمة "كورونا" لن تكون كبيرة

اقرأ أيضا