رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحمد صديق: عبد الله السعيد خسر جماهير الأهلي

عبدالله السعيد

قال أحمد صديق، نجم النادي الأهلي السابق ومدير أكاديمية النادي في الإمارات حاليًا، إن حسام عاشور، لاعب وقائد وسط النادي الأهلي، من أبناء القلعة الحمراء وشخصية محترمة للغاية"

وأكد صديق خلال استضافته في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "مجلس الأهلي تعامل مع حسام عاشور بحترافية شديدة وأتمنى ألا يلعب عاشور في أي نادي خارج النادي الأهلي".

وأضاف: "الأهلي خيره على جميع اللاعبين والجميع استفاد من اسم وقيمة النادي الأهلي، بمجرد ارتداء التيشيرت الخاص به، وبالنسبة لحسام عاشور لا أريد أن أوجهه ولكن مجلس الأهلي عرض عروض مغرية على عاشور من أجل الاعتزال".

وتابع: "لا أعرف أسباب الهجوم الغير مبرر على مجلس إدارة الأهلي بشأن ملف التجديد للرباعي ومن وجهة نظري أن النادي تعامل بإحترافية كبيرة".

وأوضح: "أنا لعبت بأكثر من تيشيرت، واللعب بتيشيرت أخر غير النادي الأهلي، موضوع صعب للغاية".

وفى سياق اخر

قال أحمد صديق، نجم النادي الأهلي السابق ومدير أكاديمية النادي في الإمارات حاليًا، إن عبدالله السعيد، صانع ألعاب نادي بيراميدز، لاعب كبير ومميز ومفيد لأي فريق.

وأكد صديق خلال استضافته في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "عبدالله السعيد كان بكل تأكيد فارق في صفوف النادي الأهلي، ولكنه خسر جماهير نادي الأهلي بعد توقيعه لنادي الزمالك".

وفي سياق مختلف، شدد صديق: "أرفض تمامًا من يتهمون النادي الأهلي بالمجاملة من قبل الحكام، فهذه المقولة خاطئة تمامًا".

وأوضح: "الأمر يحدث بالعكس، الحكام تدخل المباراة وتركز من أجل عدم احتساب أي قرارت لصالح النادي الأهلي بسبب هذه المقولة لذلك في بعض الأحيان يتم ظلم الأهلي"

مفاجأة.. أزمة جديدة في ملف أحمد فتحي

إيمانويل أمونيكي: لم أتحدث مع إيهاب جلال بعد تعيينه مدربا للمقاصة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات