سيدات فوق الـ70 يتعافين من كورونا.. فيديو

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : عمرو علي

تعانى جميع دول العالم من انتشار فيروس كورونا، وقد أكد الأطباء أن نسبة شفاء كبار السن ضعيف جدًا، ولكن فى هذا التقرير نوضح شفاء بعض المسنات من فيروس كورونا.

فقد أعلن وزير الصحة الكويتي باسل الصباح، الثلاثاء، شفاء مواطنة عمرها 82 عاما من فيروس كورونا المستجد.

وكتب الوزير على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "تم بحمد الله شفاء مواطنة تبلغ من العمر 82 سنة، ليبلغ عدد الحالات التي تم شفاؤها من فيروس كورونا المستجد 73 حالة".

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت الاثنين تسجيل 11 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة إلى 266 حالة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة عبدالله السند في مؤتمر صحفي، أن الحالات هي حالتان مرتبطتان بالسفر، و8 حالات مخالطة، وحالة واحدة لمقيم من الجنسية الهندية وهي قيد التقصي الوبائي.

وفى سياق آخر خصص برنامج " صباح الورد" المذاع على قناة تن، فقرة خاصة للحديث عن فيروس كورونا، وأكد مذيع البرنامج أن الجميع يتحدث عن الحالات المصابة لـ كورونا ولكنهم سيعرضون تقرير عن حالة مسنة شفيت من الفيروس.

وكشف المذيع أنهم سيعرضون تقرير فيديو عن تعافى سيدة مسنة من فيروس كورونا، وقالت الحاجة رئيسة فرغلي صاحبة الـ 72 : "روحت المستشفى، وعملوا أشعة، والأطباء محترمين ومفيش حد زيهم، كان في أكل وشرب ونظافة المستشفى"

وأضافت الحاجة رئيسة فرغلي إحدى المتعافيات من الإصابة بفيروس كورونا: "فرحانة اني خفيت، وأهلي قابلوني بالزغاريد، وقامت بتقبيل أولادها وأسرتها".

 

موضوعات ذات صلة:

كورونا يُطيح بالاحتلال الإسرائيلي والحكومة عاجزة عن المواجهة

تقارير.. شفاء توم هانكس من فيروس كورونا