لهذا السبب.. رواد السوشيال ميديا يهاجمون ياسمين صبري

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 01:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب نشرها لشائعة تحويل سيارة الفنان القدير توفيق عبد الحميد الملاكي إلى تاكسي بسبب تعرضه بضائقة مالية، وهو ما قام بنفيه من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه سيد علي.

واعتبر جمهور توفيق عبد الحميد أن ما قالته ياسمين صبري بمثابة إهانة لفنان موهوب وصاحب تاريخ مهم في الدراما والمسرح.

ونفى توفيق عبد الحميد تحويل سيارته الخاصة إلى سيارة أجرة "تاكسي"، مؤكدًا أن ما تم تداوله مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة.

لطيفة توجه الشكر إلى حاكم دبي

وجهت المطربة التونسية لطيفة الشكر إلى حاكم دبي وعدد آخر من المسؤولين عقب حصولها على الإقامة الإماراتية.

ونشرت لطيفة صورة لها وهى تتسلم الإقامة من أحد المسئولين بدولة الإمارات الشقيقة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتي شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على منحي هذه الإقامة الذهبية و التي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء .. كم تشرفت بهذه الاقامة و شكرا لكل الاخوة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في ادارة الاقامة والهجرة.

وتابعت: "شكرا لسيادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي،المقدم علي مال الله الحمادي نائب مساعد المدير لشؤون الإقامة وأذونات الدخول، المقدم عمر مطر بن مزينة مدير إدارة المنشأة - عيسى الصيري،والشكر كذلك لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الترشيح للحصول على الإقامة".

أقرأ ايضًا| "بالكمامة".. دينا تشعل السوشيال ميديا من لوكيشن لعبة النسيان

أقرأ ايضًا| تامر يُغاذل أكرم حسني على "تيك توك"