بالتفاصيل.. حقيقة إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 01:34 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طمإن أحد أصدقاء المطربة إيناس عز الدين جمهورها بنتيجة تحليل فيروس كورونا المستجد التي أجريت لها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا، لافتين إلى أنها جاءت سلبية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة خالد مجاهد صرح في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر" بان صحة إيناس عز الدين جيدة ومستقرة، فأعراض فيروس كورونا لم تظهر عليها.

يذكر أن إيناس عز الدين ظهرت في فيديو مباشر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" في الساعات الأولى من صباح الاثنين 30 مارس لتؤكد أنها مصابة بفيروس كورونا بسبب عودتها من المغرب مؤخرا.

ياسمين عبد العزيز

لطيفة توجه الشكر إلى حاكم دبي

وجهت المطربة التونسية لطيفة الشكر إلى حاكم دبي وعدد آخر من المسؤولين عقب حصولها على الإقامة الإماراتية.

ونشرت لطيفة صورة لها وهى تتسلم الإقامة من أحد المسئولين بدولة الإمارات الشقيقة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتي شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على منحي هذه الإقامة الذهبية و التي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء .. كم تشرفت بهذه الاقامة و شكرا لكل الاخوة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في ادارة الاقامة والهجرة.

وتابعت: "شكرا لسيادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي،المقدم علي مال الله الحمادي نائب مساعد المدير لشؤون الإقامة وأذونات الدخول، المقدم عمر مطر بن مزينة مدير إدارة المنشأة - عيسى الصيري،والشكر كذلك لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الترشيح للحصول على الإقامة".

اقرأ ايضًا| "بالكمامة".. دينا تشعل السوشيال ميديا من لوكيشن لعبة النسيان

اقرأ ايضًا| تامر يُغاذل أكرم حسني على "تيك توك"