تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 01:49 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تستأنف الفنانة سميرة عبدالعزيز دورها بمسلسل "القمر في آخر الدنيا" والذي يقوم بإخراجه تامر حمزة.

حيث أنها تجسد دور والدة الفنانة بشرى، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويشارك فى بطولته، كل من الفنانة بشرى، مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف ومن إخراج تامر حمزة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة عبدالعزيز مسلسل "بت القبايل" للمخرج حسني صالح والذى انتهى عرضه علي قناة "الحياة" قبل أسبوعين، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغنى، ومحمد رياض، ومنة فضالى، وياسمين على، ومدحت تيخا، وأشرف طلبة، منة فضالى، عمرو درويش.

"بت القبائل" من تأليف الكاتب شاذلى فرح وأشعار الراحل الكبيرعبد الرحمن الأبنودى وغناء مدحت صالح وياسمين على وموسيقى تصويرية للموسيقار عمرو إسماعيل، ويناقش الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بتوريث الحكم، ويقدم العمل لأول مرة في تاريخ الدراما التليفزيونية تقاليد مدينة أسوان ويحكي تفاصيل عادات وتقاليد القبائل، مسلسل "بت القبايل".

لطيفة توجه الشكر إلى حاكم دبي

وجهت المطربة التونسية لطيفة الشكر إلى حاكم دبي وعدد آخر من المسؤولين عقب حصولها على الإقامة الإماراتية.

ونشرت لطيفة صورة لها وهى تتسلم الإقامة من أحد المسئولين بدولة الإمارات الشقيقة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتي شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على منحي هذه الإقامة الذهبية و التي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء .. كم تشرفت بهذه الاقامة و شكرا لكل الاخوة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في ادارة الاقامة والهجرة.

وتابعت: "شكرا لسيادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي،المقدم علي مال الله الحمادي نائب مساعد المدير لشؤون الإقامة وأذونات الدخول، المقدم عمر مطر بن مزينة مدير إدارة المنشأة - عيسى الصيري،والشكر كذلك لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الترشيح للحصول على الإقامة".

اقرأ ايضًا| "بالكمامة".. دينا تشعل السوشيال ميديا من لوكيشن لعبة النسيان

اقرأ ايضًا| تامر يُغاذل أكرم حسني على "تيك توك"