بالفيديو.. "شارع أيامي" لحسن شاكوش تتصدر يوتيوب

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 03:22 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت أغنية"شارع أيامي " تتر مسلسل البرنس لمحمد رمضان، غناء مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تريندات موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة ، منذ طرحها أمس.

ونشر محمد رمضان الأغنية، أمس الاثنين عبر القناة الرسمية له بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي جاءت كلماتها كالآتي "على ناصية شارع إيامي ساكن مع أحزانى، قدام مني ساكنة آلامي وأنا وجع الحيط في الحيط، عذابي تملي واقف على الباب، وجراحي ياما من الأحباب، بتخبط على قلبي ليلاتي".

بعد أزمته الأخيرة.. شاهد كيف استقبل جمهور أبو رواش محمد رمضان؟

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، بفيديو جديد في أحدث ظهور له اثناء تصوير مشاهده المتبقية من مسلسله الجديد البرنس في منطقة أبو رواش على حسن، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهر محمد رمضان خلال الفيديو ويلتفت حوله الكثير من جماهيرية في منطقة أبو رواش، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: "شكرا أهالى أبو رواش على حسن تعاونكم معانا النهاردة فى تصوير مسلسل البرنس".

محمد رمضان يتبرع بـ ٢ مليون جنيه لوزارة الصحة.. فيديو

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره، بفيديو جديد له من داخل كواليس مسلسله الجديد البرنس.

وأعلن رمضان، خلال مقطع الفيديو، تبرعه ب ٢ مليون جنيه لوزارة الصحة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتحدث رمضان قائلاً:" قبلت تحدى شكابلا ربنا يباركله، انه تولى مصاريف ٣٠ أسرة لمدة شهر، وسوف أتبرع ب ٢مليون جنيه لوزارة الصحة للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وربنا يحفظ مصر ويتقبل صالح الأعمال، وبتحدى رمضان صبحي ، والمهندس أحمد بهجت ، و تامر مرسي".

وكان النجم محمد رمضان، قد سخر من تفشى فيروس كورونا، بنشره مقطع فيديو ساخر على أنغام أغنيته "فيروس"، وأظهر مقطع الفيديو فيروس كورونا على هيئة وحش يضرب عدة دول مثل إيطاليا والصين وإيران، ويظهر فى الخلفية مصر بعيدة عنه لا يرها.

.

وقد طرح الفنان محمد رمضان، أغنية "أنت جدع"، الجديدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصدت على الكثير من المشاهدات وتصدرت يوتيوب لمدة ٣ أيام على التوالي.

اقرا ايضا : شاهد.. دانا حمدان تتحول إلى نجاح الموجي

اقرا ايضا : تعرف على شخصية سميرة عبد العزيز في دراما رمضان 2020

اقرا ايضا : بالتفاصيل.. حقيقة إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا