"حرام الإجرام اللي عم يصير".. إليسا تطلب من جمهورها عدم قتل الحيوانات بسبب كورونا

الثلاثاء 31 مارس 2020 | 03:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد، بسبب قتل الحيوانات خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغردت إليسا قائلة:" في إجرام مش طبيعي عم يصير لما ناس عم يقتلوا حيواناتهم من دون سبب أو بسبب الجهل بأي لغة هنحكيكم لتعرفوا إنه الحيوان ما بينقل كورونا للإنسان وقّفو هالمشاهد البشعة حرام الإجرام اللي عم يصير".

وكانت إليسا غردت في تويته أخرى الأسبوع الماضى، قائلة: "في ناس بلا قلب عم يكبو حيواناتن الأليفة بطريقة مخيفة بتدل على جهل الحيوانات الأليفة ما بتنقل كورونا والتصرف بهالطريقة معها هوي وحشية بكل معنى الكلمة".

على الجانب الآخر، تتعاون إليسا في ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى ألبومها الجديد باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، عقب إنتهاء التوترات العالمية الخاصة بفيروس كورونا.

إليسا تعاونت فى ألبومها الجديد مع الشاعر بهاء الدين محمد بأغنيتين الأولى بعنوان "هعتبرك مت"، وهى من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، من ألحان أحمد زعيم.

وتتعاون إليسا مع المطرب والملحن رامى جمال بأغنيتين الأولى من كلمات وألحان رامى، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم بعنوان "ذكريات"، والثانية تتكتم إليسا على تفاصيلها لتكون مفاجأة للجمهور، كما تتعاون إليسا مع الملحن مدين فى أغنية بعنوان "وانت قصادى"، من كلمات ملاك عادل وتوزيع أحمد عبد السلام.

أما الملحن محمد رحيم يتعاون مع إليسا من خلال 3 أغنيات، الأولى من كلمات نادرعبد الله، والثانية بعنوان "بنحب الحياة" من كلمات نصر محروس، والثالثة من كلمات الشاعرة اللبنانية سهال شعشاع، كما تتعاون إليسا مع الموزعين أحمد إبراهيم، وعادل حقى، والشاعر الغنائي أمير طعيمة بأغنيتين، وكذلك الملحن محمد يحيى.

لطيفة توجه الشكر إلى حاكم دبي

وجهت المطربة التونسية لطيفة الشكر إلى حاكم دبي وعدد آخر من المسؤولين عقب حصولها على الإقامة الإماراتية.

ونشرت لطيفة صورة لها وهى تتسلم الإقامة من أحد المسئولين بدولة الإمارات الشقيقة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت لطيفة على الصورة قائلة: "هذا اليوم من أسعد أيام حياتي شكرا لدولة الإمارات الحبيبة وشكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على منحي هذه الإقامة الذهبية و التي بدأ منحها مؤخرا للفنانين والأدباء والعلماء .. كم تشرفت بهذه الاقامة و شكرا لكل الاخوة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة في ادارة الاقامة والهجرة.

وتابعت: "شكرا لسيادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي،المقدم علي مال الله الحمادي نائب مساعد المدير لشؤون الإقامة وأذونات الدخول، المقدم عمر مطر بن مزينة مدير إدارة المنشأة - عيسى الصيري،والشكر كذلك لهيئة الثقافة والفنون في دبي على الترشيح للحصول على الإقامة".

اقرأ ايضًا| a href="http://لطيفة توجه الشكر إلى حاكم دبي وجهت المطربة التونسية لطيفة الشكر إلى حاكم دبي وعدد آخر من المسؤولين عقب حصولها على الإقامة الإماراتية. ونشرت لطيفة صورة لها وهى تتسلم الإقامة من أحد المسئولين بدولة الإمارات الشقيقة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام".="" وعلقت="" لطيفة="" على="" الصورة="" قائلة:="" "هذا="" اليوم="" من="" أسعد="" أيام="" حياتي="" شكرا="" لدولة="" الإمارات="" الحبيبة="" وشكرا="" لصاحب="" السمو="" الشيخ="" محمد="" بن="" راشد="" منحي="" هذه="" الإقامة="" الذهبية="" و="" التي="" بدأ="" منحها="" مؤخرا="" للفنانين="" والأدباء="" والعلماء="" ..="" كم="" تشرفت="" بهذه="" الاقامة="" لكل="" الاخوة="" حسن="" الاستقبال="" وكرم="" الضيافة="" في="" ادارة="" والهجرة.="" وتابعت:="" "شكرا="" لسيادة="" اللواء="" أحمد="" المري="" مدير="" الإدارة="" العامة="" للإقامة="" وشؤون="" الأجانب="" بدبي،المقدم="" علي="" مال="" الله="" الحمادي="" نائب="" مساعد="" المدير="" لشؤون="" وأذونات="" الدخول،="" المقدم="" عمر="" مطر="" مزينة="" إدارة="" المنشأة="" -="" عيسى="" الصيري،والشكر="" كذلك="" لهيئة="" الثقافة="" والفنون="" دبي="" الترشيح="" للحصول="" الإقامة".="" اقرأ="" ايضًا|="" "بالكمامة"..="" دينا="" تشعل="" السوشيال="" ميديا="" لوكيشن="" لعبة="" النسيان="" تامر="" يُغاذل="" أكرم="" حسني="" "تيك="" توك""="">

اقرأ ايضًا|